الفصائل

مسؤول النقابات و العمال في حزب الله في صور عرض مع مسؤول اللجان العمالية الشعبية الفلسطينية قضايا مشتركة و الأوضاع المعيشية في المخيمات

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان

استقبل مسؤول النقابات والعمال في منطقة جبل عامل الأولى في “حزب الله” وسام طفلا في مكتب النقابات بصور، مسؤول اللجان العمالية الشعبية الفلسطينية في لبنان عبد الكريم الاحمد على رأس وفد ضم مسؤول اللجان في صور فؤاد موسى و عددًا من الرفاق ، الجمعة 21/3/2024  .
خلال اللقاء، عرض المجتمعون العديد من القضايا ذات الاهتمام الواحد، وفي مقدمها العدوان الامريكي الصهيوني المستمر على غزة والضفة والقدس الشريف، والمجازر والانتهاكات التي يرتكبها العدو الإسرائيلي والامريكي بحق أبناء الشعب الفلسطيني، والامعان بفرض الحصار ومنع الغذاء والماء والدواء .
وأبدى المجتمعون فخرهم واعتزازهم بصمود شعبنا الفلسطيني، وبالملاحم الاسطورية التي تسجلها مقاومته الباسلة والشريفة، في ظل صمت دولي وعربي حيال مختلف جرائم العدو التي طالت البشر والشجر والحجر، وحيوا  المقاومة اللبنانية وعمليات إسنادها البطولية للشعب الفلسطيني ومقاومته، كما حيوا الشعب اللبناني الصامد والمقاوم في الجنوب اللبناني .
 كما تم البحث في الأوضاع المعيشية الصعبة التي يمر بها الفلسطينيون في مخيمات الاستضافة اللبنانية، وتم البحث في آليات متابعة مشتركة لهذا الملف المثقل بتردادته على جميع الصعد من وضع معيشي وصحي وتربوي واجتماعي، وما يرافق ذلك من ظواهر للوضع المأساوي لحياة الفلسطيني في لبنان. وتم الاتفاق على لقاء قريب لوضع برنامج عمل مشترك لتعزيز العمل المشترك ومواجهة التحديات  .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى