الفصائل

اللجان الشعبية تلتقي الأنروا في الشمال

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان

التقى أمين سر اللجان الشعبية ل.م.ت.ف في منطقة الشمال أحمد غنومي، برفقة أعضاء من أمانة سر المنطقة، بمدير الانروا في منطقة الشمال الأستاذ اسامة بركة وبحضور نائبته الأستاذة سناء ابو خرج ومدراء أقسام الصحة والتعليم والشؤون الاجتماعية ..
بداية رحب بركة بالوفد مؤكدا أن الانروا هي لخدمة اللاجئين .
ثم تحدث غنومي ناقلا توجيهات الدكتور أحمد أبو هولي بالمحافظة على الأنروا كعنوان لقضية اللاجئين، والمعنية بالخدمات في مواجهة محاولات الغائها. كما نقل تأكيد أمين سر اللجان الشعبية في لبنان الدكتور سرحان يوسف على التعاون مع الانروا، من أجل تقديم أفضل الخدمات لابناء شعبنا وقال : إن اللجان الشعبية تريد أن تنقل معاناة ابناء شعبنا في المخيمات والتجمعات إلى الانروا، من أجل رفع معاناتهم خصوصا في ظل ضغط الوضع الاجتماعي والاقتصادي .
ثم تحدث أعضاء أمانة سر اللجان الشعبية مقدمين ملاحظاتهم على أداء الأقسام، وخصوصا في عناوين الصحة والتعليم والشؤون الاجتماعية والصحة البيئية، ومشروع إعادة إعمار مخيم نهرالبارد والمنحة الألمانية لمخيم البداوي ومعاناة الاخوة النازحين من سوريا .
وقدم الاستاذ بركة ووفد الانروا إجابات على الملاحظات والاقتراحات، وجرى التوافق على عدد من المعالجات التي سيتم العمل عليها والهادفة لتحسين الخدمات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى