أبرزالفصائل

كلمة فلسطين: ألقاها الدكتور ماهر الطاهر في حفل إفطار أقامته السفارة الإيرانية بدمشق

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان

 أقامت السفارة الإيرانية في دمشق حفل إفطار لإشهار حملة شهر فلسطين، وذلك يوم السبت 16/3/2024، وتهدف الحملة إلى تقديم الدعم للشعب الفلسطيني، وقد حضر الحفل عدد من الشخصيات السورية والفلسطينية وسفراء إيران وكوبا والجزائر، والقائم بأعمال السفارة الفنزويلية بدمشق والدكتور حسام السمان أمين فرع دمشق حزب البعث العربي الاشتراكي، والدكتور سمير الرفاعي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح وسفير فلسطين في سوريا.

 وكانت كلمة للسفير الإيراني، والسفير الجزائري، والسفير الكوبي، والسفير الفلسطيني، وأمين فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي، وألقى مسؤول العلاقات الدولية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الدكتور ماهر الطاهر كلمة باسم الفصائل الفلسطينية، قدم فيها الشكر للقائمين على إشهار حملة دعم فلسطين.

 وقال في كلمته: يستقبل الشعب الفلسطيني شهر رمضان المبارك، في ظل حرب إبادة، يمارسها الكيان الصهيوني والإدارة الأمريكية ضد الشعب الفلسطيني الذي سطر ملحمة تاريخية في معركة طوفان الأقصى سيسجلها التاريخ، وتتذكرها الأجيال جيلا بعد جيل.

 وأكد الطاهر في كلمته أن الشعب الفلسطيني على أرض قطاع غزة الباسل في الضفة الفلسطينية والقدس، والأراضي المحتلة عام 1948 رغم حرب الإبادة وقتل الأطفال والنساء لن يركع ولن يستسلم، وسيواصل الكفاح والمقاومة حتى يرتفع علم فلسطين فوق القدس، وتحرير كل ذرة من تراب فلسطين. وأشاد الطاهر بإسناد محور المقاومة للشعب الفلسطيني، موجها التحية لأبطال اليمن والمقاومة اللبنانية والعراقية وسوريا الصامدة والجمهورية الإسلامية الإيرانية التي تقدم كل الدعم لقوى المقاومة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى