أخبار الجبهة

الجبهة الشعبية: العدو الصهيوني يرتكب جريمة حرب جديدة في مدرسة مكتظة بالنازحين بالنصيرات

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان

 المجزرة الوحشية التي نفذتها طائرات الاحتلال الصهيوني اليوم في مدرسة مكتظة بالنازحين بالنصيرات وسط قطاع غزة، التي أدت إلى استشهاد وإصابة العشرات جلهم من الأطفال والنساء النازحين جريمة حرب صهيونية جديدة تُمثّل فصلاً جديداً من التوحش الصهيوني الذي وصل حداً غير مسبوق، والذي يجري بدعمٍ مستمر من الإدارة الأمريكية.
 ⁠إن استهداف النازحين والأطفال والنساء الذين لجأوا إلى المدارس بحثاً عن مأوى آمن، واستخدام أسلحة محظورة دولياً يثبت مجدداً تواطؤ المجتمع الدولي، ويفضح شعاراتهم الكاذبة، ويكشف حقيقتهم كداعمين لنظام الإبادة الصهيوني، مما يجعلهم شركاء في الإجرام الصهيوني.
 ⁠العدو الصهيوني المهزوم يستهدف النازحين الآمنين والأطفال الأبرياء، ويحاول بكل الوسائل تعويض خسائره التي يَتكبّدها من قبل المقاومة من خلال قصف المدنيين الأبرياء. إن هذه الأفعال تعكس جبنه ويأسه أمام ضربات المقاومة البطولية.
 ⁠ندعو أحرار العالم والمؤسسات الدولية إلى التحرك الفوري والحازم لوقف هذه الجرائم الوحشية، واتخاذ خطوات فعالة لمحاسبة القادة الصهاينة مرتكبي هذه المجازر، فالصمت والتغاضي عن هذه الفظائع بمثابة دعم غير مباشر للاحتلال في مواصلة ارتكاب هذه الفظائع، ويعزز من ثقافة الإفلات من العقاب.
 ⁠إن هذه المجازر لن تنال من عزيمة وصمود شعبنا الذي يرفض الرضوخ للظلم والمجازر والعدوان، وحتماً سيدفع العدو ثمن جرائمه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى