أبرزأخبار الجبهة

الجبهة الشعبية: عملية معبر الكرامة ضربة مؤلمة لنظرية الأمن الصهيوني ورسالة نارية من شاب أردني ضد جرائم الاحتلال في فلسطين

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان

تشيد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بعملية إطلاق النار البطولية التي وقعت صباح اليوم قرب معبر “اللنبي” الكرامة في منطقة الأغوار، وأسفرت عن وقوع عدد من القتلى في صفوف المستوطنين الصهاينة.
⁠تؤكد الجبهة أن هذه العملية تأتي كرد مشروع على الجرائم المستمرة التي يرتكبها الاحتلال ضد أبناء شعبنا في غزة والضفة وداخل السجون.
 إن الإعلان عن تنفيذ شاب أردني لهذه العملية البطولية، ومن نقطة صفر يعتبر مفاجأة مدوية للصهاينة، وضربة لنظريتهم الأمنية، ومؤشرًا على دخول الأوضاع مرحلة جديدة.
 ⁠هذا الشاب الأردني المغوار يُعبّر عن ضمير كل شاب عربي، ويؤكد أن الإقدام على مثل هذه العمليات النوعية والشجاعة يأتي انتصارًا لفلسطين ولشهدائها، ودعمًا لمقاومتها المستمرة.
⁠ تثبت هذه العملية فشل اتفاقات السلام المشؤومة في تطويع الشباب العربي، أو ضرب واجباتهم القومية تجاه قضية فلسطين.
 تدعو الجبهة الشباب العربي إلى الاقتداء بالشاب الأردني البطل، والانخراط في معركة الشرف والكرامة والدفاع عن عروبة فلسطين وشعبها المظلوم.
 إن خيار شعبنا وأمتنا العربية الوحيد هو المقاومة، وعلى العدو أن ينتظر المزيد من المفاجآت والعمليات النوعية التي ستتواصل  في كل مكان انتصاراً لدماء الشهداء ولعذابات شعبنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى