أبرزالفصائل

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تلتقي الحزب الديمقراطي الشعبي

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان

زار وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مكتب الحزب الديمقراطي الشعبي في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك يوم الخميس في ٤ تموز ٢٠٢٤، وقد ضم الوفد مسؤول دائرة اللاجئين في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أبوجابر اللوباني، ونائب مسؤول العلاقات السياسية للجبهة في لبنان فتحي ابو علي، وكان باستقبال الوفد أمين عام الحزب الديمقراطي الشعبي الرفيق محمد حشيشو.
خلال اللقاء، جرى استعراض الوضع الفلسطيني في الداخل والشتات، ومعركة طوفان الأقصى، والتضامن الشعبي العالمي مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة .
وأدان الجانبان العدوان الصهيوني، وحرب الإبادة المستمرة، والمجازر التي ترتكب بحق أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية، وأشادا بنضال وتضحيات شعبنا ومقاومته الباسلة، وللمقاومة في لبنان في معركتها لإسناد غزة والدفاع عن سيادة البلد وعن شعبه،
ووجها التحية لمحور المقاومة الذي جسد شعار وحدة الجبهات في ميدان الفعل المقاوم، وللتضامن الأممي لكل من يقف ويدعم شعبنا الفلسطيني في كفاحه من أجل تحرير وطنه فلسطين من البحر إلى النهر.
وأكد حشيشو  دور وموقف الجبهة الشعبية في معركة طوفان الأقصى، ومقاومة الاحتلال الصهيوني في عموم فلسطين، ونوه بتاريخ الجبهة الكفاحي الحافل بالمقاومة والنضال، وبالعلاقة التاريخية التي تربط الحزب بالجبهة التي تعمدت بالدم والعمل الكفاحي المشترك .
كما تطرق الجانبان إلى وضع في لبنان، وأكدا ضرورة حماية أمن واستقرار لبنان، لحماية مقاومته على جبهات القتال، وكذلك ضرورة الحفاظ  على أمن المخيمات الفلسطينية، لتمكينها من أخذ دورها في إطار معركة طوفان الأقصى
وناقشا قضايا ذات اهتمام مشترك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى