المخيمات

يوم صحي تخصصي دعما لأبناء شعبنا الفلسطيني في مخيم شاتيلا والجليل وكلمة للجبهة الشعبية

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان
17-12-2023
دعما لمعركة طوفان الأقصى وصمود غزة، واصلت جميعة الأطباء الرساليين بدون حدود الإيرانية، والهيئة الصحية الإسلامية في حزب الله، بالتعاون مع لجنة دعم المقاومة في فلسطين ولجان العمل في المخيمات، الأيام الصحية التخصصية المجانية، دعما لأبناء الشعب الفلسطيني الصامد في مخيمات لبنان، من خلال أطباء من الجمهورية الاسلامية في إيران في الاختصاصات التالية: الأمراض الصدرية -أنف أذن حنجرة – الأطفال، وذلك يوم السبت 16/12/2023 في روضة زهرة المدائن، بمخيم شاتيلا بيروت وقاعة مخيم الجليل بعلبك.
وقد أدلى معاون مسؤول وحدة العلاقات الفلسطينية في حزب الله الشيخ عطالله حمود، بالتصريح التالي: تختتم جمعية الأطباء الرساليين بلا حدود الإيرانية، بالتعاون مع الهيئة الصحية الإسلامية في حزب الله أيامها الصحية التخصصية المجانية في مخيم الجليل، وفي اليوم ال71 لعدوان على غزة يصمد أهلنا تحت القصف الإسرائيلي وصمود اهلنا هو عنوان انتصار في ظل هذه الهجمة الشرسة التي يقوم بها العدو الصهيوني. نحن اليوم أمام عدو لا يرحم هذا العدو الذي يتخبط في حكومة اكثر عنصرية وهمجية. المقاومة في النهاية ستنتصر على هذا العدوان وستعود غزة الى اهلها وستبقى القدس عاصمة لفلسطين كل فلسطين”.
كما كان تصريح لمسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في البقاع بدر موسى، قال فيه:” فلسطين لنا من البحر الى النهر، وما نشهده من قمع ودمار وانتهاك لكل المحرمات في قطاع غزة والضفةـ يدل على أن هذا الكيان المصطنع الى زوال والنصر سيكون حليفنا إن شاء الله، وكل المحاولات التي تقوم بها أمريكا والدول الغربية من أجل انعاش هذا الكيان ستفشل، لأن المقاومة لها اليد الطولى. الشكر كل الشكر لجمعية الأطباء الرساليين بلا حدود الايرانية ولكل العاملين في هذا اليوم الصحي التخصصي المجاني.
و كان تصريح لمسؤول جبهة التحرير الفلسطينية في البقاع أبو وائل، قال فيه:” بداية لا بد من توجيه الشكر للجمهورية الإسلامية الإيرانية على هذه الوقفة التضامنية مع شعبنا الفلسطيني في غزة أمام همجية العدو الصهوين الذي يدمر المساجد والكنائس والمستشفيات هذا العدو لم يرحم الطفل ولا النساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى