أنشطة

لجان المرأة الشعبية الفلسطينية في بيروت تحيي يوم المرأة العالمي

ستبقى المرأة الفلسطينية الليمون الذي ينجب رجال التحرير و محال أن ينتهي الليمون

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان

لمناسبة الثامن من آذار يوم المرأة العالمي، ودعمًا لصمود نساء غزة و أطفالها، أحيت لجان المرأة الشعبية الفلسطينية في مخيم برج البراجنة المناسبة بفاعلية رسالة محبة وتقدير للمرأة الفلسطينية المناضلة، وذلك يوم الأربعاء الموافق في 6/03/2024، بمكتب الجبهة الشعبية في مخيم برج البراجنة، بحضور  الرفيقات في لجان المرأة، وعدد من النساء والمكاتب النسوية ورياض الأطفال.
استهل الحفل بالترحيب بالحضور والحديث عن المناسبة، قدمتها سارة البيتم، والوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، ثم كانت كلمة للجان المرأة في برج البراجنة، ألقتها مروة الخطيب، وجهت فيها التحية للمرأة الفلسطينية المناضلة التي قدمت زوجها وأبناءها وأشقاءها  شهداء في سبيل تحرير فلسطين .
ثم كانت كلمة لجان المرأة في بيروت، ألقتها منار شامية، تحدثت عن نضال وتضحيات الأم والمرأة الفلسطينية المناضلة، والتحية للمرأة الفلسطينية في يوم المرأة العالمي، والتحية لأهل غزة وصمودهم البطولي .
 وكانت قد أدارت مسؤولة لجان المرأة في برج البراجنة رباب فياض جلسة حوار مع الحضور حول تاريخ فلسطين، وتم عرض  بعض الصور عن معركة طوفان الأقصى والمجازر التي ارتكبت بحق النساء والشيوخ والأطفال في غزة، كما تم عرض افلام وثائقية عن غزة
وفي الختام كرمت لجان المرأة في بيروت والبرج عددا من الرفيقات المناضلات في لجان المرأة والناشطات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى