أبرزالفصائل

الجبهة الشعبية تلتقي حركة حماس في الإقليم

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان

زار وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ضم مسؤول صيدا البلد وإقليم الخروب في الجبهه الشعبية أحمد دوالي، و قيادة الإقليم، حركة المقاومة الإسلامية  حماس في إقليم الخروب، وقد استقبل الوفد مسؤول إقليم الخروب في حركة المقاومة الإسلامية حماس حسن العريض و عدد من الإخوة .
خلال اللقاء أكد المجتمعون أهمسة العلاقة بين حركة  حماس و الجبهة الشعبية التي تعمدت بالدم , و تم تأكيد تطوير العلاقات الثنائية لما فيه مصلحة شعبنا .
واستعرض  المجتمعون الوضع في غزة، وصمود المقاومة  بوجة العدوان، مؤكدين أن المقاومة لديها القدرة على الصمود و المواجهة، وأن دماء شعبنا لن تذهب هدرا .
واكد  حسن العريض تواصل الحركة مع فصائل المقاومة بما يخص الورقة المقدمة حول التهدئة .
 كما أكد أحمد دوالي الدور المهم لمحور المقاومة دعما لقطاع غزة مقابل خذلان عربي وتامر على شعبنا وآخرها الجسر البري الى الكيان الصهيوني من الإمارات مرورا بالسعودية و الأردن، بعد أن أوقفت اليمن السفن المتجهة إلى فلسطين المحتلة .
وأكد ضرورة  وحدة الساحات بوجه الهجمة ضد شعبنا  في قطاع غزة و الضفة الغربية، من خلال ما طرحتة الجبهه من تشكيل قيادة طوارئ
ووجه المجتمعون التحية لشعبنا الصامد ومقاومتنا الباسلة في قطاع غزة و الضفة الغربية، ولقوى المقاومة في لبنان والعراق واليمن .
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى