أبرزأنشطة

وفد من الجبهة الشعبية ولجنة العمل النقابي والجاهير في لبنان يزور المحامي أمين غنّام

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان

زار وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ولجنة العمل النقابي و الجماهيري  في لبنان، ضم عضو قيادة فرع لبنان أحمد مراد و مسؤولة العمل النقابي و الجماهيري في لبنان هالة أبو سالم، و أعضاء لجنة العمل النقابي و الجماهيري في لبنان، المحامي أمين غنام في منزله، وذلك يوم الأحد في 2/6/2024  .
خلال الزيارة تم استعراض الأوضاع السياسية التي تمر بها القضية الفلسطينية من مؤامرات تهدف لتصفيتها، و الأوضاع الاجتماعية والنقابية للشعب الفلسطيني في لبنان، و تم التشديد على ضرورة إعطاء الحقوق المدنية والاجتماعية، كما تم البحث في  المحاولات التي تستهدف وكالة الأونروا، التي تهدف إلى إزالتها، من خلال وقف تمويلها، و كل ذلك من أجل شطب حق العودة للاجئين الفلسطينيين  .
و تم توجيه التحية و التقدير و الاعتزاز للشعب الفلسطيني الصامد و المكافح، و للمقاومة البطلة التي تتصدى للاحتلال الصهيوني في غزة و الضفة و القدس، والتحية للشهداء والأسرى والجرحى.
و أشاد الوفد بالمحامي أمين غنام،  لدوره الوطني و النقابي، الذي كرسه لخدمة الشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية، حيث قدم العديد من المذكرات القانونية بخصوص ما يتعرض له موظفو وكالة الأونروا و قضايا اللاجئين .
بدوره، رحب المحامي أمين غنام بوفد الجبهة الشعبية، و أشاد برؤيتها السياسية والنقابية و الكفاحية منذ انطلاقتها، و بدورها المقاوم للمشروع الامريكي الصهيوني و الرجعي العربي، و التي ما زالت في مقدمة صفوف النضال و المقاومة، وشكر وفد الجبهة الشعبية على تكريمه.
  وكرم الوفد الأستاذ المحامي، و قدم له درعًا عربون شكر و تقدير على دوره و جهوده في خدمة الشعب الفلسطيني و قضيته الوطنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى