الفصائل

منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت تؤكد الوحدة الوطنية الفلسطينية والحفاظ على الأونروا

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان

عقدت فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت اجتماعها الدوري،  في مكتب حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح، في مخيم ماإرلياس في العاصمة اللبنانية بيروت.

 خلال اللقاء، استعرضت فصائل المنظمة الوضع الفلسطيني في الداخل، ومخيمات بيروت، وأكدا دور الأونروا، كونها الشاهد على مأساة شعبنا الفلسطيني، وتعزيز دورها، وزيادة خدماتها الصحية والتربوية والطبية، ودعمها بكل السبل، وطالبت فصائل المنظمة الدول المانحة للأونروا بزيادة دعمها  .

 وأشادت فصائل المنظمة، بنضال وتضحيات شعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة في الضفة وغزة والقدس، الذين يخوضون معارك البطولة والفداء دفاعًا عن المشروع الوطني الفلسطيني، والتصدي للمشاريع كافة التي تستهدف تهجير شعبنا الفلسطيني، وتصفية القضية الفلسطينية، وأكدا أن منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني .

وأدانت فصائل المنظمة العدوان الصهيوني على غزة والضفة والقدس، وعلى شعبنا الفلسطيني، واستنكرت المجازر التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني، التي طالت النساء والشيوخ والأطفال، والإعلاميين والطواقم الطبية .

 وقد دعت فصائل المنظمة للمشاركة في مسيرة أسبوع القدس العالمي، التي ستنطلق من جسر البربير إلى الأسكوا، يوم الأحد،  الساعة العاشرة والنصف صباحا.

وفي الختام وجهت فصائل منظمة التحرير في بيروت التحية لأرواح الشهداء والجرحى والأسرى .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى