أبرزحوار وشخصيات

الدكتور ماهر الطاهر: شعبنا سيواصل الصمود والتحدي والمواجهة حتى تحرير كل شبر من تراب فلسطين

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان

خلال لقاء له مع قناة المنار والإخبارية السورية، وإذاعة سوريانا FM، أكد الدكتور ماهر الطاهر، مسؤول العلاقات الدولية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين:” أن الكيان الصهيوني يشن عدوانه الواسع على الضفة الفلسطينية وفق مخطط يستهدف التهجير والترحيل، وأن بعض قادة الكيان الإسرائيلي يقولون إن هناك 700 ألف فلسطيني في الضفة يحملون البطاقة الصفراء الأردنية، ولهم حق الإقامة في الأردن ويجب ترحيلهم إلى هناك.

وتابع، في فيديو مسرب للمجرم نتنياهو يقول: إنه بعد القضاء على المقاومة الفلسطينية في غزة والضفة، يجب أن نعمل على تطبيق خطة مارشال التي تم تنفيذها في ألمانيا واليابان بعد الحرب العالمية الثانية، ويجب تطبيق هذه الخطة في العالم العربي أي تغيير الهوية والثقافة والأهداف، ونجحنا بتحقيق ذلك في ثلاثة بلدان عربية، وإن الولايات المتحدة الأمريكية تعطي مجرمي الحرب في الكيان الإسرائيلي المزيد من الوقت للاستمرار في حرب الإبادة ضمن وهم القضاء على المقاومة الفلسطينية.

وأضاف، العمليات البطولية النوعية في الضفة الفلسطينية تؤكد أن شعبنا يسير باتجاه مواجهة شاملة مع الاحتلال الصهيوني، وليس أمام شعبنا من خيار إلا استمرار وتصعيد المقاومة في مواجهة المخطط الصهيوني المدعوم من الولايات المتحدة الأمريكية، لتصفية الحقوق الوطنية الثابتة للشعب الفلسطيني.

وقال:” تصريحات المرشح للرئاسة الأمريكية ترامب حول توسيع رقعة الأراضي التي يحتلها كيان العدو، تؤكد حجم المخططات التي تستهدف الأمة العربية بأسرها، وواهم من يعتقد أن المخاطر تستهدف القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني فقط.

ثم وجه التحية لبطل الأردن ماهر الجازي الذي عبّر في عمليته البطولية عن مشاعر كل الشعب الأردني، ومشاعر الجماهير العربية، وشعبنا سيواصل الصمود والتحدي والمواجهة حتى تحرير كل شبر من تراب فلسطين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى