أبرزأخبار الجبهة

الدكتور ماهر الطاهر: إن الفصائل الفلسطينية أكدت أن ملحمة طوفان الأقصى التاريخية قد وضعت النضال الفلسطيني أمام مرحلة جديدة

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان

خلال لقاء له، عبر قناة المنار، قال الدكتور ماهر الطاهر، مسؤول العلاقات الدولية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، حول لقاء السيد وزير الخارجية الإيراني بالوكالة وسعادة السفير الإيراني والوفد المرافق له مع قادة الفصائل الفلسطينية في دمشق، الذي جرى في مقر السفارة الإيرانية” إن الفصائل الفلسطينية أكدت أن ملحمة طوفان الأقصى التاريخية قد وضعت النضال الفلسطيني أمام مرحلة جديدة، وأظهرت عمق المأزق الوجودي الذي يعيشه الكيان الصهيوني.

 وجددت الفصائل تقديم تعازيها برحيل السيد إبراهيم رئيسي، رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية والسيد حسين أمير عبد اللهيان وزير الخارجية ورفاقهم، وأن ذلك شكل خسارة كبرى لإيران وللشعب الفلسطيني.

 وأكّد الدكتور ماهر الطاهر أن عملية الوعد الصادق، ووصول مئات المسيرات والطائرات الايرانية إلى سماء فلسطين، وضرب مواقع عسكرية صهيونية قد خلق حالة رعب في الكيان الصهيوني، وأدخل الصراع مع المشروع الصهيوني في مرحلة جديدة.

كما أكد أهمية دور محور المقاومة المتصاعد في إسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

 ومن جانبه، أكد السيد وزير الخارجية الإيراني بالوكالة على المعاني والحقائق التي تولدت عن معركة طوفان الأقصى، والتحولات الهامة على صعيد الرأي العام العالمي لصالح الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

 كما أكد استمرار الجمهورية الإسلامية الإيرانية في تقديم كل أشكال الدعم للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى