أخبار الجبهة

الجبهة الشعبية تنعى الشهيد البطل مهند محمد العسود منفذ عملية ترقوميا النوعية وتؤكد أن المقاومة ستستمر و تتجذر على خطى الشهداء

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان

بمزيد من الفخر والاعتزاز، تنعى الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الشهيد البطل مهند محمد العسود، ابن بلدة إذنا غرب مدينة الخليل المحتلة، منفذ عملية ترقوميا النوعية، الذي استشهد بعد اشتباك بطولي مع قوات الاحتلال، مقدمًا روحه الطاهرة فداءً لفلسطين، وانتصارًا لدماء شهداء جنين وغزة.
 فلسطين اليوم تودع هذا البطل المشتبك، أحد أبطال الضفة المغاوير، الذي لبى نداء معركة إسناد المقاومة في شمال الضفة، وأثخن في العدو وألحق بهم خسائر فادحة، ولقنهم درسًا لن ينسوه أبدًا.
 استشهاد المقاوم البطل العسود لن يطفئ أبدًا جذوة المقاومة التي ستستمر وتتجذر، وستبقى مشتعلة، ولن تزيد المقاومين إلا إصراراً على استكمال الطريق، والسير على خطى الشهداء.
ندعو أبطالنا في عموم الضفة المحتلة إلى مواصلة معركة التصدي للعدوان، وضرب العدو في كل مكان، فالمقاومة هي الطريق الوحيد والمجرب لدحر العدوان وتحقيق النصر.
 ⁠نطالب عناصر الأجهزة الأمنية الفلسطينية في عموم الضفة إلى الاقتداء بزميلهم الشهيد العسود في التصدي للعدوان، وتصويب السلاح في صدر جنود الاحتلال والمستوطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى