أبرزالمخيمات

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في بيروت تحيي ذكرى استشهاد القائد الكبير “أبو علي مصطفى”

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان

بحضور مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في بيروت مازن دسوقي، وقيادة الجبهة في بيروت وشاتيلا،  وعدد من الرفاق والرفيقات، وأهالي المخيم، أحيت لجان المرأة الشعبية الفلسطينية في مخيم شاتيلا، ذكرى استشهاد الأمين العام للجبهة الشعبية “أبو علي مصطفى” الثالثة والعشرين بوقفة دعم وإسناد، لأهل غزة، وتنديد لمجازر الإبادة الجماعية، وذلك في مخيم شاتيلا، مقر لجان المرأة، يوم الثلاثاء في ٢٧ آب ٢٠٢٤.
بعد الترحيب بالحضور، والحديث عن المناسبة، تحدث عضو قيادة الجبهة في بيروت أبو يحيى أبو سمره، عن مزايا الرفيق القائد “أبو علي مصطفى”، وأشاد بنضاله وتضحياته، وأكد دوره في مقاومة الاحتلال، وتعرضه للاعتقال، ووجه التحية إلى روح الشهيد “أبو علي مصطفى”، وأرواح الشهداء.
كما تطرق إلى الوضع في غزة والضفة والقدس، ووجه التحية إلى محور المقاومة، ثم تحدثت مسؤولة لجان المرأة الشعبية في بيروت منار شامية التي وجهت التحية لروح الشهيد القائد “أبو علي مصطفى”، وأشادت بنضال، وتضحيات شعبنا الفلسطيني في غزة والضفة والقدس، ووجهت التحية للشهداء والأسرى والجرحى .
وتحت عنوان “عدنا للوطن لنقاوم على الثوابت لن نساوم، وبمناسبه ذكرى استشهاد المناضل الكبير الرفيق “أبو علي مصطفى”، نظمت لجان المرأة الشعبية الفلسطينية وقفه تضامنيه لنصرة أهلنا في قطاع غزة، وذلك يوم الأربعاء.في  28\8|2024، في مكتب الجبهة الشعبية، بمخيم برج البراجنة، بحضور  عدد من الرفيقات في لجان المرأة، والمنظمات النسوية، وأهالي الحي.
بعد الترحيب بالحضور، والحديث عن المناسبة، تحدثت  سماهر محمود عن مزايا الرفيق “أبو علي مصطفى”، وأشادت بنضاله وتضحياته، وقالت:” إن أبا علي مصطفى أدى دورًا كبيرًا في تشكيل مجموعات، لمقاومة الاحتلال الصهيوني، ووجهت التحية إلى روح الشهيد أبي علي مصطفى، وشهداء الجبهة والثورة والشعب كافة.
بدورها مسؤولة لجان المرأة في بيروت منار شامية، توجهت بالتحية إلى الرفيق أبي علي مصطفى، وأشادت بنضاله وتضحياته، ووجهت التحية للمقاومة في جنوب لبنان، واليمن، والعراق، وسوريا، وإيران، وإلى كل من يقف ويدعم شعبنا الفلسطيني، والتحية إلى الرفيق الأمين العام أحمد سعدات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى