أبرزالفصائل

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في البقاع تلقي كلمة بالمنبر المفتوح في ذكرى التحرير

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان

شارك وفد من  الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في  ندوة سياسية ومنبر مفتوح، بدعوة من  حزب الله، بمناسبة الـ ٢٥ أيار، عيد التحرير،  وذلك يوم السبت في ٢٥ أيار ٢٠٢٤، بحضور أحزاب وقوى لبنانية وفلسطينية، وحشد جماهيري .
وقد ألقى مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في البقاع  بدر موسى،  كلمة، استهلها بالتبريك للمقاومة في عيد النصر، ووجه التعازي  للجمهورية الإسلامية الإيرانية، برحيل رئيسها، ووزير خارجيتها، والوفد المرافق له، مؤكدًا أن الجمهورية الإسلامية، على رأسها سماحة السيد علي خامنئي، قادرة  على تجاوز هدة المحنة .
و أكد  موسى أن تحرير الجنوب صنعه مقاتلون أشداء، على رأسهم قيادة حكيمة، بالإضافة لدعم الجمهورية، وسوريا، واعتبر أن النصر نقطة تحول الصراع مع هذا  العدو، وإن زمن الهزائم ولى، وبتنا في زمن الانتصار.
كما حيا شعبنا في غزة العزة لصمودها الأسطوري، ومقاومتها الباسلة، وحيا المقاومة في الضفة والقدس، وأكد أن لا سبيل لتحرير الأسرى إلا بشروط المقاومة، وحيا محور المقاومة الإسلامية في لبنان، واليمن، والعراق، والجمهورية الإسلامية التي تشكل الأب الروحي لمحور المقاومة، وأهاب بالشعوب العربية والإسلامية للخروج لنصرة الشعب الفلسطيني، وحيا حركة الطلاب في الجامعات الأمريكية والأوروبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى