أبرزأخبار الجبهة

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تشيِّع القائد الوطني والقومي مروان الفاهوم (أبو سامي) بموكب جنائزي حاشد

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان

بموكبٍ جنائزي حاشد، شيَّعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وعائلة القائد الوطني والقومي الكبير، وعضو المكتب السياسي السابق للجبهة مروان محمد الفاهوم (أبو سامي) جثمان الراحل الكبير، وذلك عصر يوم الأحد الواقع فيه 9 حزيران 2024. وتقدم موكب التشييع أعضاء من المكتب السياسي واللجنة المركزية للجبهة، وقيادات وكوادر وأعضاء وأنصار الجبهة من مختلف المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، وممثلون من أعضاء السلك الدبلوماسي والأحزاب والفصائل اللبنانية والفلسطينية، واللجان والاتحادات والمؤسسات، وفعاليات ثقافية وتربوية واجتماعية، وحشد من أبناء شعبنا من مخيمات بيروت.
وكان قد انطلق موكب التشييع، يتقدمه حملة الأكاليل والأعلام الفلسطينية ورايات الجبهة، من أمام مسجد الخاشقجي بعد الصلاة على الجثمان الطاهر وصولًا إلى مثوى شهداء فلسطين – دوار شاتيلا في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث ووري الجثمان الطاهر الثرى، ووضعت أكاليل الورد على ضريح الراحل الكبير. وتقبَّلت قيادة الجبهة وعائلة الراحل وممثلون عن الأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية التعازي من المشاركين في التشييع .
وتستمر قيادة الجبهة الشعبية وعائلة الراحل بتقبل التعازي بالراحل الكبير لمدة ثلاثة أيام اعتبارًا    من عصر يوم الأحد  9 نيسان 2024 من الساعه 4:00 عصرًا وحتى 7:30 مساءً في قاعة خليل الهبري – مسجد الخاشقجي للرجال والنساء .
ولمناسية مرور ثلاثة أيام على رحيل القائد الوطني  الكبير، ستقيم الجبهة وعائلة الراحل حفل تأبين  وذلك يوم الثلاثاء 11حزيران 2024 الساعة الخامسة عصراً في قاعة  خليل الهبري – مسجد الخاشقجي – دوار شاتيلا – العاصمة اللبنانية بيروت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى