أخبار الجبهة

الشعبية في صيدا تلتقي حزب الله

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان

زار وفد من  الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ضم مسؤول الجبهة الشعبية في صيدا سعيد أبو ياسين، وقيادة الجبهة والكادر في صيدا، مركز حزب الله في مدينة صيدا، و كان في استقباله مسؤول قطاع صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر وعدد من قيادة الحزب .
 قدم الوفد التبريكات لقيادة حزب الله بمناسبة الذكرى ال24 لعيد المقاومة والتحرير، وتوجه  بالتعزية بالقادة الشهداء في الجمهورية الإسلامية الإيرانية وبالمرحومة، الفاضلة نهدية صفي الدين والدة سماحة السيد حسن نصرالله، وبالشهداء على طريق القدس، الذين يرتقون يوميا نصرة للشعب الفلسطيني في غزة، وإسنادًا لمقاومته الباسلة .
كما توجه الوفد بالشكر والتقدير لسماحة الأمين العام على مواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية وللشعب الفلسطيني الصامد ومقاومته.
 وقد نوه الوفد بجهود قيادة الحزب وتقديماتها الصحية والاجتماعية لأبناء الشعب الفلسطيني في المخيمات، وآخرها الأيام الصحية المجانية، بمشاركة أطباء متخصصين من الجمهورية الاسلامية الايرانية.
كما استعرض المجتمعون الأوضاع في المخيمات على المستويات كافة، لاسيما ملف الأونروا والوضع الأمني داخل مخيم عين الحلوة، مبدين ارتياحهم للجهود اللبنانية والفلسطينية التي بذلت من اجل تثبيت الاستقرار داخل مخيمات صيدا.
وتوجه المجتمعون بالتحية لصمود الشعب الفلسطيني ومقاومته .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى