الفصائلالفلسطينية

غنومي: “اسرائيل” لا تحتاج إلى ذرائع لارتكاب المجازر

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان

قال أحمد غنومي، رئيس لجنة التوأمة في مخيم نهرالبارد، وأمين سراللجان الشعبية الفلسطينية في شمال لبنان:” إن (إسرائيل) لا تحتاج إلى ذرائع لارتكاب المجازر، لأنها تأسست على دماء أهلنا في ديرياسين، وكفرقاسم، وعشرات المجازر بحق الفلسطينيين .
غنومي الذي ألقى كلمة في الاحتفال الجماهيري الذي أقيم بالذكرى ال 76 للنكبة، في مدينة متري-موري الفرنسية، بحضور النائبة الفرنسية أرسيليا سوديس، وحشد من الجمهور الفرنسي قال : إن (إسرائيل) هي مجموعات بشرية من فرنسا وبريطانيا وألمانيا استوطنت أرضنا، وطردت شعبنا من وطنه، بدعم من بريطانيا حينذاك وجندتها الحركة الصهيونية حيث اعتبرت الأمم المتحدة أن الصهيونية شكل من أشكال العنصرية .
وقال إن الفلسطينيين لا يريدون أن يلقوا اليهود في البحر، ولا يرغبون بأن يستخدموا السلاح النووي ضدهم ،إنما يدعونهم للعودة إلى بلدانهم التي جاؤوا منها .
وتابع، إن المجازر التي ترتكب اليوم في غزة تستهدف إنهاء الوجود الفلسطيني بدعم من أمريكا وحلفائها الذين يريدون السيطرة على الشرق الأوسط وطريق الحرير والنفط في بحر غزة .
وقال إن 40 ألف شهيد و80 ألف مصاب، وتدمير مئات آلاف المنازل لم تكف الصهاينة وشركاؤهم الأمريكان،  برغم ضغط كل شعوب العالم وجامعاته لم تتوقف آلة القتل الامريكية عن الإبادة الجماعيه في غزة، معتقدين أننا سوف نستسلم، ولكن الشعب الفلسطيني اختار طريقه، وهو خياره الوحيد ،هو خيار المقاومة حتى تحرير فلسطين كاملة وطرد الغزاة من أرضه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى