أبرزحوار وشخصيات

الدكتور ماهر الطاهر: الشعب الفلسطيني ومقاومته لن يتراجعوا ولن ينكسروا مهما كانت التحديات

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان

خلال لقاء له عبر قناة الميادين، أكد الدكتور ماهر الطاهر مسؤول العلاقات الدولية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، أن الاتفاق الذي وافقت عليه المقاومة الفلسطينية، جاء نتيجة الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني الذي لم ولن ينكسر، وقد فوجئ المجرم نتنياهو وحكومته الفاشية بموافقة المقاومة على الاتفاق، وإصرارها على التمسك بالثوابت المتعلقة بوقف إطلاق النار، والانسحاب من قطاع غزة، وتبادل الأسرى وفك الحصار، وإدخال المساعدات وإعادة الإعمار.

وتابع، الكرة الآن في الملعب الإسرائيلي والأمريكي، ودخول قوات الاحتلال إلى رفح، والسيطرة على المعبر لن ترهب المقاومة المتمسكة بثوابتها، وإن اجتياح رفح سيواجه بكل صلابة، وستكون نتائجه إيقاع المزيد من الخسائر في صفوف قوات الاحتلال. وإن نتنياهو لا يريد الوصول إلى اتفاق، ويناور ويماطل لأنه يدرك أن وقف إطلاق النار يعني هزيمة استراتيجية للكيان الصهيوني وانتصار للشعب الفلسطيني ومحور المقاومة.

وأضاف، إن الوصول إلى اتفاق أو عدمه يرتبط بموقف الإدارة الأمريكية التي تستطيع أن تفرض على نتنياهو ما تريد، وإن الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة على أرض قطاع غزة الباسل وفي الضفة والقدس، مستعدون لكل الاحتمالات ولن يتراجع ولن ينكسر مهما كانت التحديات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى