الفصائل

هيئة التنسيق تكرّم المناضلين حمو ومصطفى‎

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان

  ضمن فعاليات يوم الأسير الفلسطيني والعربي، كرمت هيئة التنسيق اللبنانية الفلسطينية للأسرى والمحررين اثنين من مناضليها الراحلين، زياد حمو وأحمد مصطفى، خلال احتفال أقامته في قاعة اللجنة الشعبية في مخيم مار إلياس – بيروت، بحصور أعضاء الهيئة وممثلين عن الأحزاب اللبنانية وفصائل المقاومة الفلسطينية.
افتتح الاحتفال بالوقوف دقيقة صمت إجلالًا لأرواح الشهداء، ثم كانت كلمة ترحيبية من عضو الهيئة عباس قبلان، عدد فيها مآثر المكرمين متوقفًا عند محطات نضالية في تاريخهما الحافل بالجهاد في سبيل مسألة الأسرى وقضية فلسطين.
ثم كانت كلمة لنائب مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان عبد الله الدنان، ولمسؤول  الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في لبنان  أركان بدر،  عرضا خلال كلمتيهما لنضالات الأسرى في معتقلات العدو الصهيوني، وعددا مزايا المكرمين اللذين نذرا حياتهما في سبيل تحرير فلسطين، وقدما كل ما أمكنهما من جهد توصلا لانتزاع حرية الأسرى الأبطال.
ثم كانت كلمة شكر من عائلتي المناضلين حمو ومصطفى قدرتا فيها هذه اللفتة الكريمة من هيئة التنسيق اللبنانية الفلسطينية للأسرى والمحررين. وشكرتا كل من ساهم في هذه الفعالية وإنجاحها.
ثم قدمت الهيئة درعين تكريميين لعائلتي المكرمين حمو ومصطفى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى