أخبار الجبهةأنشطة

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في صور تحيي ذكرى يوم الأرض الخالد

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان

لمناسبة ذكرى يوم الأرض الخالد، واستنكارًا للمجازرالتي ترتكب بحق شعبنا الفلسطيني في غزة والضفة والقدس، وتضامنًا مع الأسرى والأسيرات في سجون الاحتلال الصهيوني، أقامت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في صور وقفة تضامنية، حضرها قيادة الجبهة في صور ومخيماتها وتجمعاتها، وعدد من الرفاق والرفيقات، وفصائل المقاومة الفلسطينية، والأحزاب اللبنانية، أمام مكتب الصليب الأحمر الدولي في مدينة صور، وذلك يوم الثلاثاء في ٢ نيسان ٢٠٢٤.

 بعد الترحيب بالحضور، والحديث عن المناسبة، تحدث مسؤول الجبهة الشعبية في صور مازن أبو هيثم عن معاني يوم الأرض الخالد في تاريخ نضال الشعب الفلسطيني، والدفاع عن الأرض والهوية، في وجه الأطماع الصهيونية، وصولًا إلى معركة طوفان الأقصى، والجرائم والمجازر البشعة التي يرتكبها، ويمارسها الكيان الصهيوني المجرم بحق شعبنا الفلسطيني في غزة والضفة وتهويد القدس.

 هذه الجرائم التي يندى لها جبين البشرية دون أن يحرك العالم ساكنًا جراءها. كما تطرق أبو هيثم إلى أوضاع الأسرى والأسيرات  داخل السجون الصهيونية، وإلى الإعدامات الميدانية للأسرى المدنيين في قطاع غزة .

ثم تلا مسؤول لجنة الأسرى والمحررين للجبهة الشعبية في صور يحيى عكاوي نص المذكرة المقدمة للصليب الأحمر الدولي، التي جرى تسليمها لمندوب الصليب في الجنوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى