أبرزأخبار الجبهة

الجبهة الشعبية: الاقتحام الجديد لمجمع الشفاء الطبي يعكس الوحشية الصهيونية التي تفوق الجرائم النازية والفاشية

صمت المؤسسات الدولية أمام استمرار استهداف المشافي ترخيص لمواصلة هذه الجرائم

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان

أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أن الجريمة الصهيونية الجديدة التي تمثلت باقتحام مجمع الشفاء الطبي، وقصف المباني المحيطة، واستهداف النازحين وتنفيذ اعتقالات واسعة بحقهم، تعكس من جديد الوحشية المجرمة التي تفوق الجرائم النازية والفاشية.
وشددت الجبهة على أن هذه الجريمة الجبانة لا يَتحمّلها الصهاينة وحدهم بل الولايات المتحدة الأمريكية والمجتمع الدولي، الذين يستمرون بإعطاء الضوء الأخضر للاحتلال، لمواصلة ارتكاب هذه الجرائم غير المسبوقة، فلم يحدث في أي صراع في العالم أن اُستهدفت المشافي والمراكز الطبية، بمثل هذه الوحشية والإجرام والتدمير الممنهج، وقتل الأطباء والمرضى على حدٍ سواء.
ونددت الجبهة بصمت المؤسسات الدولية وفي مقدمتها منظمة الصحة العالمية إزاء الاستهداف الممنهج والمستمر للمشافي وتدمير البنية التحتية الصحية في القطاع، مؤكدةً أن ردود الفعل السلبية والصامتة بمثابة ترخيص لهذا العدو لمواصلة استهدافه للمشافي.
وختمت الجبهة بيانها مؤكدةً  أن استهداف المصالح الصهيونية والأمريكية والغربية حول العالم، سيُشكّل رسالة قوية ورادعة لهذا العدو الصهيوني وداعميه بأن استمراره في ارتكاب هذه الجرائم سيتم الرد عليها وبقوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى