أخبار الجبهة

منظمة المعلمين الفلسطينيين تنعى المناضل والقائد الوطني والنقابي الحاج الأستاذ محمد ذيب الجدوع ( أبو علي )

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان

بكل مشاعر االحزن والوفاء تنعى منظمة المعلمين الفلسطينيين ، المربي والمناضل الوطني الأستاذ الحاج محمد ذيب الجدوع ( ابو علي ) ،بعد مسيرة حافلة في ميادين العمل الوطني والتربوي ، دفاعاً عن قضايا شعبه وتربية وتعليم جيل مؤمن بعدالة قضيته ، ويكافح من اجل استعادة حقوقه المغتصبة . وشكل خلال مسيرته نموذجاً للمناضل والمربي الذي يتقدم الصفوف من اجل حرية وكرامة شعبه وبناء مستقبل مشرق للأجيال القادمة .
لقد مَثَّلَ الراحل الكبير وعلى مدى سنوات خدمته الطويلة معلماً في مدارس الأنروا ، مثالاً للمعلم المتفاني والقائد النقابي المدافع عن حقوق زملائه العاملين في المؤسسة ، وخوضه للنضالات المطلبية من خلال عضويته في المكتب التنفيذي لإتحاد العاملين في الأنروا في لبنان على مدى عدة دورات انتخابية ممثلاً مع عدد من الزملاءم نظمة المعلمين الفلسطينيين .
اننا اذ نودع اليوم مناضلاً وطنياً كبيراً ومربياً وقائداً نقابياً كرَّسَ حياته من اجل حرية شعبه ومستقبل اجياله ، فإننا نتقدم من عائلته وعشيرته ورزملائه ورفاق دربه ، بأحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة ، معاهدين الراحل الكبير وكل شهداء شعبنا وأمتنا على مواصلة درب النضال ، حتى تحقيق كامل الأهداف التي قاتلوا من أجلها وإستشهدوا في سبيلها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى