أبرزالفصائل

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تلتقي حركة حماس في صيدا

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان

زار وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، برئاسة مسؤول العلاقات السياسية حسين حمدان، حركة المقاومة الإسلامية حماس في منطقة صيدا، وقد استقبل الوفد مسؤول العلاقات الوطنية لحركة حماس في لبنان، والمسؤول السياسي للحركة في منطقة صيدا  أيمن شناعة، بحضور المسؤول السياسي للحركة في مخيم عين الحلوة أبو حسام زعيتر.
خلال اللقاء، قدم شناعة شرحًا وافيًا عن آخر التطورات الميدانية، والصمود والأسطوري لشعبنا ومقاومته، كما تحدث عن آخر ما آلت إليه المفاوضات عبر الوسطاء.
وقد تم بحث مواجهة العدوان الصهيوني الغاشم  على أهلنا في غزة والضفة الغربية، التي يرتكب فيها العدو أبشع المجازر بحق الأطفال والنساء وهدم الأحياء السكنية والمستشفيات والمساجد والكنائس واستمرار الحصار.
 كما تم البحث بالوضع الإنساني، ومنع إدخال المواد الطبية والإغاثية، ومعاناة أهلها الصابرين الصامدين في غزة، كما أشاد المجتمعون بالتصدي البطولي للمقاومة، الذي كبد العدو خسائر فادحة في الجنود والمعدات، التي تعتبر نصراً عسكرياً للمقاومة على آلة التدمير الصهيونية، وضرورة حشد طاقات شعبنا الفلسطيني فية أماكن تواجده كافة، في معركة طوفان الأقصى، التي تعتبر بوابة تحرير فلسطين.
وثمن المجتمعون دور المقاومة في جنوب لبنان، التي قدمت قافلة من الشهداء على طريق فلسطين، في ظل صمت العالم عن المجازر بحق شعبنا، كما حيوا الدور الذي يقوم به الأخوة في اليمن والعراق.
كما أشاد المجتمعون بالتطور الإيجابي للحالة الأمنية في مخيم عين الحلوة، وإعادة فتح المدارس والتعاون البنّاء بين مكونات شعبنا الفلسطيني وقواه السياسية لتثبيت الأمن في المخيمات الفلسطينية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى