أبرزأخبار الجبهة

الجبهة الشعبية: مجزرة رفح جريمة صهيونية جديدة برعاية كاملة من أمريكا ومجرم الحرب بايدن

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان

أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أن ارتكاب العدو الصهيوني مجزرة بشعة في مدينة رفح، جنوب قطاع غزة، مساء أمس وفجر اليوم، راح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى، حيث لم يستثنِ فيها المدنيين والنازحين في خيامهم، ولا البنى التحتية و المساجد والبيوت الآمنة، هي جريمة حرب صهيونية جديدة اقترفها بضوء أخضر، وبرعاية كاملة من الإدارة الأمريكية، ومجرم الحرب جو بايدن.
وشددت الجبهة على أن هذه الجريمة الصهيونية البشعة الجديدة التي ارتكبت في رفح واستمرار جرائم الإبادة الكاملة بحق أبناء شعبنا في جميع أنحاء قطاع غزة تجري دون حسيب أو رقيب وأمام أعين العالم أجمع، في ظل صمت وتواطؤ دولي وعربي.
وأضافت أن مجزرة رفح أكدت السقوط الأخلاقي والمدوي للمجتمع الدولي، وكشفت زيف قيم العالم الحر الذي تتشدق فيه المؤسسات الدولية والبلدان الغربية، كما فضحت مواقف النظام الرسمي العربي المتواطئة والمتخاذلة.
ودعت الجبهة الجماهير العربية وأحرار العالم إلى النزول الفوري إلى الشوارع والميدان للضغط من أجل وقف حرب الإبادة الصهيونية المتواصلة، بحق شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة، وللتنديد بالشراكة الأمريكية والغربية في هذه المجازر.
وختمت الجبهة بيانها مؤكدة أن شعبنا الفلسطيني رغم المجازر، وحرب الإبادة والخذلان سيبقى يقاوم ويتصدى بلحمه ودمه وأشلاء أطفاله للعدوان ولن يرفع الراية البيضاء، وسينتصر حتمًا ويهزم ويدحر العدوان بقوة وصلابة مقاومته الباسلة، وثبات وصمود الشعب الأبي المقاوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى