أخبار الجبهة

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تنعى المناضلة سبتية محمد أبو غلمي” أم محمد” والدة القائد الأسير عاهد أبو غلمي

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان

تنعى الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، باسم الرفيق الأمين العام ونائبه، وأعضاء المكتب السياسي، واللجنة المركزية، والرفاق كافة في الوطن والشتات، المناضلة سبتية محمد حامد أبو غلمي” أم محمد” ابنة بيت فوريك، أرملة المناضل  يوسف أبو غلمى، ووالدة الرفيق القائد الأسير عاهد أبو غلمى، عضو المكتب السياسي للجبهة ومسؤول فرع الجبهة بالسجون.
وتتقدم الجبهة من الرفيق القائد عاهد وأشقائه وعموم عائلته وأبناء بيت فوريك، ولجان الجبهة الجماهيرية والنسوية والنقابية، ولجنة الأسير والرفاق في فرع السجون، بخالص العزاء والمواساة، برحيل هذه المناضلة التي حَملّت على مدار سنوات طويلة لواء الدفاع عن الأسرى في سجون الاحتلال، والمواظبة على الدوام في المشاركة في الفعاليات المساندة للأسرى على الرغم من مرضها وكبر سنها.
كما وقفت المناضلة إلى جانب ابنها القائد عاهد أبو غلمى أثناء الملاحقة والمطاردة والاعتقال في سجون السلطة، ومن ثم سجون الاحتلال، مع العلم أنها عانت أيضًا من استهداف واعتقال أبنائها على يد الاحتلال الصهيوني.
إن الجبهة وهي تنعى المناضلة أم محمد، فإنها تعاهدها على أن تبقى تناضل من أجل إعلاء قضية الأسرى حتى تحريرهم جميعاً، وأن تواصل النضال حتى تحقيق أهداف شعبنا في التحرير والعودة وإقامة دولة فلسطين على كامل التراب الوطني وعاصمتها القدس.
المجد والخلود لروحك الطاهرة… وإننا حتماً لمنتصرون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى