الفصائل

حزب الشعب الفلسطيني يلتقي لجنة المتابعة للجان الشعبية الفلسطينية في شمال لبنان

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

استقبل أمين سر لجنة المتابعة للجان الشعبية في الشمال أبو ماهر غنومي، بحضور أعضاء من لجنة المتابعة  في الشمال وفدًا من حزب الشعب الفلسطيني،  ضم  سكرتير حزب الشعب الفلسطيني أبو وسيم مرزوق، وأعضاء قيادة الحزب في الشمال.
 بداية، رحب  أبو ماهر غنومي بالرفاق في الحزب مقدما التهاني والتبريكات بمناسبة ذكرى إعادة التأسيس، وثمن جولة الرفاق في الحزب على الفصائل واللجان الشعبية.
خلال اللقاء، استعرض الجانبان المستجدات السياسية، وتوقفا أمام العدوان الصهيوني، وحرب الإبادة التي تسهدف إبادة وترانسفير بحق شعبنا.
كما حيا الجانبان، وبكل الفخر والاعتزاز والاقتدار المقاومة الفلسطينية الباسلة، و التحية والتقدير والاحترام لصمود شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة،  والمواجهات البطولية في الضفة الغربية والقدس .
ورحب المجتمعون بقرارات محكمة العدل الدولية، لوقف الإبادة الجماعية، في قطاع غزة، وفك الحصار، وطالبوا بقرار دولي ملزم لوقف إطلاق النار وقف العدوان  .
وختم  اللقاء،  بدعوة الدول التي أعلنت تجميد  تمويل الأنروا  للتراجع عن هذه القرارات، وأكد الطرفان رفضهما الابتزاز السياسي الذي يمارس على الأونروا للضغط عل الشعب الفلسطيني و مقاومته للرضوخ للشروط الامريكية، وأكدا ضرورة توحيد الموقف الفلسطيني، ووضع استراتيجية وطنية فلسطينية لمواجهة العدوان الصهيوني ولإسقاط مؤامرات شطب وإنهاء القضيةالفلسطينية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى