أبرزأخبار الجبهة

الجبهة الشعبية: ضربات المقاومة في كل الساحات ستجبر المحتل على وقف العدوان والانسحاب

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، أن الضربات النوعية التي وجهتها المقاومة الباسلة في قطاع غزة، وتلك العمليات التي ينفذها أبطال المقاومة في الضفة، وما تقوم به جبهات الإسناد، تؤكد أن أهداف العدوان غير قابلة للتحقيق، وأن المقاومة مستمرة وقادرة على تكبيد العدو خسائر فادحة.
 الضربات النوعية التي وجهتها المقاومة لقوات العدو هذا اليوم في قطاع غزة، خصوصًا على تلك المحاور التي يتوهم العدو إمكانية استمرار بقائه فيها، تأتي لتوضح عجز العدو عن تحقيق أي من الأهداف التي يعلنها من بداية حرب الإبادة.
تطور المقاومة في الضفة المحتلة وتصاعدها وعملياتها المستمرة تأكيد وحدة شعبنا في كل ساحات النضال، وقدرة المقاومة على ضرب العدو في كل شبر من فلسطين التاريخية، وما تقدمه تشكيلات المقاومة في ساحة الضفة سيكون عاملًا رئيسًا في إسقاط العدوان وهزيمته.
إن الدور المستمر والمتصاعد لجبهات الإسناد، بما يمثله من ثقل عسكري ضاغط على قوات العدو المجرم، وما يعنيه من موقف وإرادة واضحة لدى كل قوى المقاومة في المنطقة بالوقوف مع شعبنا والدفاع عنه في وجه حرب الإبادة، توضح للعالم بأسره وعلى رأسه الولايات المتحدة الأميركية التي تقود العدوان، أن شعبنا ليس مكشوف الظهر، وأن محور المقاومة، محور القدس وفلسطين، بكل مكوناته هو جزء من هذه المعركة التي ستنتهي بهزيمة العدوان.
تدعو الجبهة جماهير أمتنا، وأنصار فلسطين، وأحرار العالم، لتصعيد الاحتجاج والنضال بكل أدواته ضد قوى العدوان، ورفع مستوى التضامن مع شعبنا وقوى المقاومة التي تخوض معركة عادلة ضد تحالف العدوان الاستعماري الإبادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى