أبرزأخبار الجبهة

الجبهة الشعبية: الجيش الصهيوني النازي يواصل حرب الإبادة وسياسة الأرض المحروقة في غزة والضفة بغطاءٍ دولي وتواطؤ أمريكي

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان

تواصل آلة الحرب الصهيونية تنفيذ عمليات إبادة ممنهجة في غزة والضفة المحتلة، حيث صَعدّت قوات الاحتلال من غاراتها الوحشية على مناطق عدة خاصة في النصيرات والمغازي، وبني سهيلا وبيت لاهيا، مخلفة مجازر مُحيت خلالها عائلات بأكملها من السجل المدني، في ما تتواصل جرائم الاغتيال في الضفة بنفس الوحشية، حيث ارتقى خمسة شهداء في عدوان صهيوني جديد على مدينة طوباس وبلدة طمون.
 ⁠هذه الجرائم تأتي في سياق استراتيجية الاحتلال لكسر إرادة المقاومة لدى شعبنا، وضمن مخطط ممنهج لتهجير شعبنا، وتدمير كل مقومات الحياة بغزة والضفة.
لا تزال الجرائم الصهيونية تحظى بدعمٍ دولي، حيث تواصل الولايات المتحدة توفير غطاء سياسي وعسكري للاحتلال، حيث إن موافقة الإدارة الأمريكية على صفقات أسلحة جديدة بمليارات الدولارات للاحتلال تعكس تورطها المباشر في هذه الجرائم ومسؤوليتها عن استمرارها.
⁠إن الفشل المتكرر لمجلس الأمن في اتخاذ قرارات ملزمة، لوقف العدوان الصهيوني يعكس عجزًا دوليًا ناجمًا عن الدور الأمريكي المنحاز والمعتاد في تعطيل أي تحرك جاد، لوقف هذه الحرب المدمرة، مما يمنح العدو الضوء الأخضر لمواصلة هذه الحرب.
 رغم العدوان الوحشي، سيواصل شعبنا صموده ومقاومته، وتمسكه بحقه في المقاومة، مؤكدين أن إرادة الحياة أقوى من آلة الحرب والدمار ومخططات التهجير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى