أبرزحوار وشخصيات

الدكتور ماهر الطاهر: إن كفاح شعبنا ومقاومته سيستمر ويتصاعد إلى أن يتم وضع حد للعدوان وتحرير كل شبر من تراب فلسطين

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان

خلال لقاء له على قناة الميادين، قال مسؤول العلاقات الدولية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الدكتور ماهر الطاهر:” بعد ثلاثة أشهر ونصف من الصمود البطولي والأسطوري للشعب الفلسطيني على أرض قطاع غزة، والضفة والقدس وعموم فلسطين، دخل الكيان الصهيوني بمأزق استراتيجي عميق سيشهد العالم نتائجه في المرحلة القادمة”.

وأضاف، إن نتنياهو وعصابته المجرمة لا يريدون وقف العدوان وحربه الإبادة، لأنهم يعلمون حجم النتائج الكارثية على مستقبل كيانهم الدخيل، وإن حديث الرئيس الأمريكي بايدن عن الدولة الفلسطينية لن ينطلي على شعبنا، وهو استمرار لسياسة الخداع والتضليل لإنقاذ الكيان الصهيوني وسمعة الولايات المتحدة الأمريكية التي شاركت وقادت حرب الإبادة ضد الشعب الفلسطيني.
وتابع، إن استمرار وتصعيد المقاومة في قطاع غزة والضفة يؤكد فشل عصابات القتل والإجرام في تحقيق أي من أهدافهم العدوانية، وإن المقاومة الفلسطينية وجميع فصائلها لن تقبل بأي هدن مؤقتة لتبادل الأسرى، وتؤكد موقفها وشروطها بوقف العدوان والانسحاب من غزة وإطلاق سراح كل الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال، وإن ممارسات العدو الصهيوني وجرائمه ضد الأسرى الفلسطينيين لن تمر دون عقاب.
وأشار إلى أن منع المحامين من اللقاء مع الأسرى المعتقلين من قطاع غزة، يؤكد حجم الممارسات الإرهابية والتعذيب الذي تمارسه العصابات الصهيونية.
وختم بالقول:” إن كفاح شعبنا ومقاومته سيستمر ويتصاعد إلى أن يتم وضع حد للعدوان وتحرير كل شبر من تراب فلسطين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى