أبرزحوار وشخصيات

فتحي أبو علي: مشاريع العدو الهادفة إلى تهجير شعبنا ستبوء بالفشل

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان

خلال لقاء له على قناة المنار اللبنانية، وجه نائب مسؤول العلاقات السياسية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان فتحي أبو علي التحية إلى شعبنا الفلسطيني المقاوم في غزة، والضفة، والقدس، وإلى شهداء غزة، وشهداء المقاومة الإسلامية في لبنان، الذين يسطرون أروع ملاحم البطولة والعز والفداء، كما وجه التحية إلى محور المقاومة، وإلى كل من يقف إلى جانب المقاومة الفلسطينية الباسلة ضد هذا العدوان الصهيوني الغاشم، وقال:”

 هناك صمت عربي ودولي لا يدين ولا يستنكر هذه المجازر إنما يغض النظر عنها، ولا يحاول أن يوقفها، والمقاومة صامدة، ويوميا تزيد من عزيمتها وإصرارها على مقاومة هذا الاحتلال الصهيوني”.

وتابع، نتنياهو لا يريد أن يتوصل لأي اتفاق لوقف النار، وهو يواصل الحرب لكي يخرج بانتصار يخرج به الأسرى، ويقضي على المقاومة، لكنه واهم.

فالاحتلال يريد أن يهجّر شعبنا من غزة إلى مصر والأردن، ولكن هذه المشاريع كلها ستبوء بالفشل، لأن شعبنا متمسك ومتشبث بأرضه ووطنه، ومتمسك بالمقاومة التي ستكون دائمًا بالمرصاد بوجه هذا العدو الصهيوني.

وأضاف، المقاومة في الضفة مستمرة منذ ما قبل السابع من أكتوبر، وهي شريكة للمقاومة في غزة، وتسطر أروع ملاحم البطولة والتصدي للعدوان الصهيوني المستمر.

إن جبهة الشمال هي جبهة إسناد حقيقية لغزة والضفة، وأثبتت أنها شريك أساسي للتصدي للاحتلال الصهيوني، وقادرة على بث الرعب في صدور المستوطنين والجيش الإسرائيلي، والولايات المتحدة الأميركية هي الراعي الرسمي للإرهاب في العالم، وهي الداعم الأساسي للإرهاب الصهيوني بالمال والسلاح.

 الدعم الأميركي للاحتلال موجود في السياسة الأميركية، ولن يتأثر بتغيّر الرئيس الأميركي سواء كان بايدن أو ترامب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى