الفصائل

لوباني و سكاف: قوى المقاومة ستحقق النصر مهما طال زمن المعركة

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان

 استقبل مسؤول دائرة اللاجئين في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين سمير لوباني، في منزله بمخيم نهر البارد، رئيس لجنة الأسير سكاف جمال سكاف.
وحيا لوباني وسكاف في بيان مشترك: ” إن أهل غزة الصامدين و الصابرين منذ ١٠٤ أيام، رغم المجازر الوحشية والهمجية الصهيونية التي يتعرضون لها، وتستهدف البشر والحجر في غزة هاشم، في ظل صمت مطبق من المجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية الدولية التي لم تحرك ساكنا من أجل وقف الإبادة التي يتعرض لها الأهالي في القطاع”.
وحيا البيان “أهل الجنوب، الذين يواجهون الإرهاب الصهيوني نصرة وإسنادا لغزة و يقدمون خيرة شبابهم في سبيل الدفاع عن القضية الفلسطينية”.
واعتبر  أن “معركة طوفان الأقصى أثبتت للعالم أجمع أن الشعب الفلسطيني لن يتراجع عن حقه مهما بلغت التضحيات حتى استعادة أرضه المحتلة، وتحرير آلاف الأسرى من سجون العدو”، لافتًا إلى أن “الهدف الأساسي لمعركة طوفان الأقصى هو الدفاع عن المقدسات الإسلامية والمسيحية من الإعتداءات اليومية من قبل جيش العدو والمستوطنين ونصرة لقضية الأسرى الذين يتعرضون لأبشع أنواع العذل والتعذيب النفسي والجسدي”.
وأكد أن “قوى المقاومة في فلسطين ولبنان والعراق واليمن ستحقق النصر على العدو مهما طال زمن المعركة”، معتبرا أن “خيار المقاومة والكفاح المسلح هو الوحيد القادر على مواجهة الغطرسة والعربدة الصهيونية في منطقتنا”.
ودعا “كل الأحرار والشرفاء إلى استكمال التحركات نصرة لقوى المقاومة ورجالها الذين يسطرون أروع أنواع الملاحم من البطولة والفداء على أرض المعركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى