أنشطة

وفد من الجبهة الشعبية واللجان العمالية يزور النقابي علي محيي الدين

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان

زار وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، و اللجان العمالية الشعبية الفلسطينية في لبنان، ضم نائب مسؤول الجبهة عبدالله الدنان و عضو قيادة الجبهة في لبنان هاله أبو سالم المناضل النقابي علي محيي الدين في منزله بمدينة النبطية، وذلك يوم السبت في 11/5/2024 .
خلال الزيارة، تم استعراض الأوضاع السياسية التي تمر بها القضية الفلسطينية، من مؤامرات تهدف لتصفيتها، والأوضاع الاجتماعية و النقابية للشعب الفلسطيني في لبنان، و حرمان الفلسطينيين في لبنان من الحقوق المدنية والاجتماعيةـ بما فيها حق العمل و التملك.
و أشاد الوفد بالمناضل و النقابي علي محيي الدين، ودوره الوطني و النقابي، الذي كرسه لخدمة القضية الفلسطينية والطبقة العاملة اللبنانية والفلسطينية.
بدوره، رحب علي محيي الدين بوفد الجبهة الشعبية، و أشاد برؤيتها السياسية والنقابيةوالكفاحية منذ انطلاقتها، وبدورها  المقاوم، التي ما زالت في مقدمة الصفوف، حيث قدمت أمينها العام  أبو علي مصطفى شهيدًا، و أمينها العام أحمد سعدات أسيرًا .
 كما وجه التحية و التقدير إلى القائد الأمين العام أحمد سعدات، و إلى نائب الأمين العام  جميل مزهر، و إلى أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية، وقيادتها و كوادرها ومقاتليها .
وقدم وفد الجبهة للمناضل علي محيي الدين درعًا وشهادة شكر و تقدير على دوره وجهوده، في خدمة الطبقة العاملة، ووجه التحية والشكر للجبهة على هذا التكريم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى