أنشطة

لجان المرأة الشعبية الفلسطينية في مخيم نهر البارد تحيي ذكرى النكبة الفلسطينية ونكبة مخيم نهر البارد

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان

إحياء لذكرى نكبة فلسطين ال٧٦ وذكرى نكبة البارد ال١٨، نظمت لجان المرأة الشعبية الفلسطينية، في منطقة البارد ندوة سياسة في قطاع ( د)، وذلك يوم السبت في ١١/ ٥ / ٢٠٢٤ .
بعد الترحيب بالحضور من قبل  هند موعد، والوقوف دقيقة صمت على أرواح  الشهداء، تحدثت مسؤولة لجان المرأة الشعبية الفلسطينية في لبنان امتياز حلاق، حيث استعرضت رحلة الآلام والعذاب لشعبنا الفلسطيني منذ النكبة، وتداعيات هذه النكبة على الشعب الفلسطيني، حين اقتلع من أرضه، وهو من نكبة إلى نكبة، ومن مأساة إلى مأساة، وبالرغم من كل ذلكغير أن شعبنا بنضاله وتضحياته مازال متمسكًا بأرضه، وبحقه بالعودة، وتقرير المصير، وإقامة الدولة الفلسطينية، وعاصمتها القدس. .
وقالت إن معركة طوفان الأقصى أثبتت للعالم، من خلال الملحمة البطولية، والصمود الأسطوري لشعبنا، ومقاومته البطلة في غزة، وكشف زيف العدو الصهيوني والولايات المتحدة الأمريكية الداعمة لإسرائيل، التي تكيل بمكيالين، وبالرغم من كل ذلك لإسرائيل فشلت بتحقيق أهدافها في القضاء على المقاومة، والوصول إلى الأسرى، كما تحدثت عن سياسة الأنروا، وتقليص خدماتها ما هو الا استكمال للمؤامرة على شعبنا، وضرورةالتمسك بها، كونها الشاهد الوحيد على نكبة شعبنا.
وفي الختام، وجهت التحية لشعبنا الصامد في غزة، والتحية للأسرى والمعتقلين، والتحية إلى أرواح الشهداء التي روت دماؤهم الذكية أرض الوطن فلسطين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى