أبرزالفصائل

الجبهة الشعبية تهنئ الديمقراطية بنجاح مؤتمرها الوطني

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان

زار وفد قيادي من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، مكتب الجبهة الديمقراطية، في مخيم البداوي، ضم عضو قيادة الجبهة في لبنان أحمد غنومي، ومسؤول منطقة البداوي أبو وائل عبد الوهاب، وقيادة وكوادر الجبهة في منطقة البداوي .
وكان باستقبال الوفد عضوا قيادة الجبهة في لبنان عاطف خليل وحسين شحرور، و قيادة الجبهة في الشمال ومخيم البداوي .
 وقدم الوفد التهاني والتباريك للجبهة بانتهاء أعمال المؤتمر الوطني، وهنأ الأمين العام المناضل فهد سليمان، ونواب الأمين العام واللجنة المركزية والمكتب السياسي، وأكد الوفد تعزيز العلاقة التاريخية بين الجبهتين، وأشاد بتضحيات الشعب الفلسطيني في غزة والضفة والقدس، مؤكدا بسالة المقاومة في تصديها للعدوان الهمجي على غزة.
من جهته، رحب عضو قيادة الجبهة الديمقراطية عاطف خليل بالوفد شاكرًا لهم التهنئة، وشرح خليل نتائج أعمال المؤتمر لجهة القضايا السياسية والفكرية، ونسبة التجديد في الهيئات .
وأكد أن الوحدة والمقاومة هما الطريق الصحيح، للخروج من الأزمة الفلسطينية والانقسام، ودعا إلى الوحدة في إطار منظمة التحرير، على قاعدة برنامج التحرر الوطني القائم على إنجاز دولة مستقلة كاملة السيادة، وعاصمتها القدس، وحق اللاجئين بالعودة تطبيقا للقرار الدولي رقم ١٩٤ .
وختم اللقاء بتأكيد أهمية العمل الفلسطيني المشترك، في منطقة الشمال، على أساس آلية عمل واضحة تكون الضامن لاستمرارية العمل بكل مجالات العمل في الشمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى