أبرزثقافة

غنومي: طريق القدس تختصر في مشروع المقاومة ووحدتها

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان

قال عضو قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان أحمد غنومي إن طريق القدس تختصر في مشروع واحد هو مشروع المقاومة والجهاد .
غنومي الذي ألقى كلمة فلسطين في بلدة بنهران في الكورة شمال لبنان خلال افتتاح معرض التصاميم الغرافيكية لمجموعة من الفنانين الإيرانيين، بدعوة من حزب الله، وبالتعاون مع المستشارية الثقافية للجمهورية الإسلامية الإيرانية في لبنان، الذي أقامه بمناسبة يوم القدس العالمي بحضور ممثلي أحزاب لبنانية، وفصائل فلسطينية وشخصيات ثقافية واعتبارية”.
وقال إن الشعب الفلسطيني لن يتراجع عن  حقه بأرضه ووطنه فلسطين مهما بلغت التضحيات .
وقال إن العدو الصهيوني المجرم ورعاته المستعمرين لم يتعلموا بعد أن الشعب الفلسطيني على امتداد سنوات الاحتلال لم ينكسر، ولن يرفع الراية البيضاء، ولن يستسلم مهما كان مستوى المجازر والدمار في غزة، وعلى أرض فلسطين، والمستمر على امتداد عمر الاحتلال بدعم من أمريكا والغرب الاستعماري .
وأكد غنومي أن طوفان الأقصى معركة في سياق حرب مفتوحة، هدفها إزالة هذا الكيان الإرهابي المصطنع، حيث يترسخ إيماننا بأن هذا الاحتلال إلى زوال حيث بدأ المستوطنون يبحثون عن أماكن آمنة للعيش خارج فلسطين، وأن فلسطين ستتحرر  وأن العودة حتمية، داعيا إلى تحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية المتجسدة في احتضان شعبنا للمقاومة .
كما كانت كلمات في الافتتاح، لكل من الاحزاب الوطنية اللبنانية، و لكلية الفنون الجميلة في الجامعة اللبنانية ولعضو المجلس السياسي لحزب الله الحاج محمد صالح، حيث حيا المتحدثون صمود الشعب الفلسطيني وبسالة المقاومة في غزة وفلسطين ودعم محور المقاومة من لبنان واليمن والعراق وسوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى