أبرزأنشطة

منظمة الشبيبة الفلسطينية في مخيم نهر البارد تحيي ذكرى يوم الأرض الخالد

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان

 أحيت منظمة الشبيبة الفلسطينية، مفوضية مخيم نهر البارد، ذكرى يوم الأرض الخالد المناسبة، بلقاء وطني،  وذلك يوم الأربعاء في 3 نيسان 2024، في قاعة الاستاذ حميد عبد العال، في مخيم نهر البارد، بحضور فصائل المقاومة واللجان الشعبية الفلسطينية، وممثلي المؤسسات التربوية، والمكاتب الطلابية والشبابية، وعدد من الرفاق والرفيقات، تقدمهم مسؤول منظمة الشبيبة في منطقة نهر البارد رائد عبد العال .
 استهل اللقاء بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء والترحيب بالحضور، قدمها وسام كنعان، ثم كانت كلمة لاتحاد الشباب التقدمي الفلسطيني في غزة ألقاها الرفيق سعيد عيسى، وكلمة لاتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني أشد في مخيم نهر البارد ألقاها محمد السبعيني، وكلمة اللجنة الشعبية الفلسطينية في مخيم نهر البارد،ألقاها الاستاذ محمود لوباني.
وقد أجمعت الكلمات على معاني يوم الأرض الخالد، والتشبث بالأرض والوطن والهوية الفلسطينية مهما بلغت التضحيات الجسام، وتحدث الخطباء عن ملحمة طوفان الاقصى والعدوان الوحشي والبربري الذي يمارسه العدو الصهيوني بحق اهلنا في غزة، في ظل صمت وسكوت ومباركة من النظام الرسمي العربي، خاصة المطبعين  والمتآمرين لتصفية القضية الفلسطينية .
وأشادت الكلمات بقوى المقاومة ومحورها الذي يدعم شعبنا وثورته في ملحمة طوفان الاقصى .
وعاهدت الكلمات الاستمرار بمواجهة العدو الصهيوني رغم الحصار والجوع والقتل اليومي بحق شعبنا الى ان تتحقق الانجازات والانتصارات على العدو الصهيوني .
 وفي الختام دار حوار شبابي حول الاونروا والوضع الراهن والإجراءات التعسفية الاخيرة التي اتخذت بحق عدد من الموظفين والمعلمين والوقوف الحيادي للاونروا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى