أخبار الجبهة

لجان العمال الشعبية الفلسطينية في البقاع تلتقي المكتب العمالي في حركة أمل

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان

زار  وفد من لجان العمال الشعبيةالفلسطينية، ضم مسؤولها في  منطقة البقاع إبراهيم الشمالي، و عددًا من الرفاق، مكتب قيادة المنطقة في تعلبايا، وكان في استقبالهم مسؤول المكتب العمالي في حركة أمل وقضاء زحلة، محمد إبراهيم أبو حمدان،  بحضور رئيس فرع العلاقات في المكتب محمد احمد، وذلك يوم الثلاثاء في 27/3/2024 .
خلال اللقاء، عرض المجتمعون العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وفي مقدمها العدوان المستمر على غزة والضفة ، والمجازر والانتهاكات التي يرتكبها العدو الصهيوني والأمريكي بحق أبناء الشعب الفلسطيني، والإمعان بفرض الحصار ومنع الغذاء والماء والدواء .
وأبدى المجتمعون فخرهم واعتزازهم بصمود شعبنا الفلسطيني، و ما تسجله مقاومته الباسلة، في ظل صمت دولي وعربي حيال مختلف جرائم العدو، وحيوا  قوى المقاومة، وعمليات إسنادها البطولية للشعب الفلسطيني ومقاومته .
بدوره أكد  أبو حمدان  أن حركة أمل برئاسة دولة الرئيس الأستاذ  نبيه بري تسير على خطى الإمام موسى الصدر، حيث إن القضية الأساس تبقى دوما القضية الفلسطينية .
و تم بحث الأوضاع المعيشية الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني في المخيمات ، وما يرافقها من وضع مأساوي لحياة الفلسطيني في لبنان.
وتم الاتفاق على تعزيز العمل المشترك بما يخدم مصلحة العمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى