أبرزحوار وشخصيات

مسؤول المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان أحمد مراد لـ إذاعة الرسالة

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان

خلال لقاء له عبر إذاعة الرسالة، استهل مسؤول المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان، أحمد مراد، بالقول:”  في رحاب شهر رمضان المبارك، ورغم الآلام والجراح ننحني إجلالًا وإكبارًا أمام صمود شعبنا وتضحياته”

وتابع، إن ما يتعرض له شعبنا اليوم في قطاع غزة، محرقة بشرية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ورغم ذلك فشل العدو في تحقيق أي من أهداف عدوانه، وإن المخطط الصهيو – أمريكي الاستعماري الغربي يستهدف تصفية القضية الفلسطينية، واقتلاع الشعب الفلسطيني من أرضه التاريخية ، وتكريس يهودية دولة الكيان الغاصب، وما يتعرض له شعبنا في القدس والضفة الغربية إمتداد لحملة الإبادة الجماعية التي يتعرض لها شعبنا في قطاع غزة، والمطلوب اليوم وقف العدوان، ورفع الحصا ، وفتح المعابر البرية وإدخال المساعدات، وانسحاب جيش الاحتلال من قطاع غزة .

وأضاف، إن أسهل طرق لإدخال المساعدات إلى قطاع غزة هو عبر المعابر البرية لا سيما معبر رفح الذي ندعو إلى فتحه بشكل دائم عبر تنسيق فلسطيني – مصري دون أي تدخل من الاحتلال .

وفي الوقت الذي يحاصرويُجَوَّعْ فيه شعبنا في غزة، يتواصل الجسر البري من بعض دول التطبيع، الذي يمد الكيان بما يحتاجه ، ويحصن جبهته الداخلية .

وأشار إلى أن النفاق الأميركي الاستعماري الغربي لن ينطلي على شعبنا، وسعيهم لإنهاء (الأنروا) جزء من مخطط تصفية قضية اللآجئين .

وعن إنشاء الميناء العائم، قال:” الدعوات الأمريكية لإنشاء ميناء عائم على ساحل غزة مشبوهة، وتحمل في طياتها أجندات معادية ينبغي التصدي لها وفضحها وإسقاطها .

وقال:” إن شعبنا في قطاع غزة بكل مكوناته وأطيافه السياسية والاجتماعية موحد خلف خيار المقاومة، وسيسقط كل المشاريع المشبوهة.

وختم كلامه، بتقديم تحية مجد وإكبار إلى أهلنا وأشقائنا في لبنان المقاوم، لا سيما لأبناء القرى والبلدات الحدودية الذين يقدمون التضحيات الكبيرة نصرة لفلسطين ودفاعًا عن عزة وكرامة لبنان، وتحية حب ووفاء الى إخوة الدم والمصير في يمن العزة والكرامة، وإلى المقاومة العراقية الباسلة، وإلى كل قوى محور المقاومة، وإلى كل أحرار وشرفاء العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى