أبرزحوار وشخصيات

الدكتور ماهر الطاهر: المقاومة الفلسطينية تؤكد تمسكها بالمقاومة كخيار استراتيجي لتحرير كل ذرة من تراب فلسطين

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية اتحرير فلسطين في لبنان

خلال لقاء له، عبر قناة الميادين أمس، أكد الدكتور ماهر الطاهر:” إن المجرم نتنياهو يتحدى البشرية بأسرها، ويتحدى 450 مليون عربي ومليار و 200 مليون مسلم مستمرًا في عدوانه النازي والفاشي ضد الشعب الفلسطيني، وإن قادة الإرهاب الصهيوني يقترفون المجازر في رفح، بهدف مواصلة مخططاتهم الرامية إلى تهجير شعبنا بعد تدمير قطاع غزة وهدم البيوت على رؤوس ساكنيها”.

وتابع، إن شعبنا صامد ثابت في أرضه، وسيواصل المقاومة والكفاح حتى دحر آخر جندي صهيوني عن أرضنا وبلادنا، وحكومة الإجرام الصهيوني تمارس سياسة التفاوض بالنار وقتل النساء والأطفال، متوهمة أن المقاومة الفلسطينية ستقدم تنازلات لهذا العدو المجرم، ولكننا نؤكد أن المقاومة متمسكة بمطالبها بفك الحصار و وقف العدوان وإطلاق سراح الأسرى من سجون الاحتلال.

وقال:” لقاءات قادة الفصائل الفلسطينية، في بيروت ودمشق، مع السيد وزير الخارجية الإيراني كانت لقاءات هامة نقل من خلالها قادة الفصائل التهاني بمناسبة الذكرى 45 لانتصار الثورة الإسلامية وصمودها في وجه الحصار والمخططات الاستعمارية.

وقد أكد السيد وزير الخارجية وقوف الجمهورية الإسلامية الإيرانية بكل طاقتها إلى جانب الشعب الفلسطيني البطل ومقاومته الباسلة، مؤكدا أن معركة طوفان الأقصى حققت انتصارا مؤكدا للشعب الفلسطيني، ودعا السيد وزير الخارجية إلى ضرورة بناء الوحدة الوطنية الفلسطينية، ورص صفوف الشعب الفلسطيني.

وأكدت المقاومة الفلسطينية تمسكها بالمقاومة كخيار استراتيجي لتحرير كل ذرة من تراب فلسطين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى