أنشطة

مسؤول اللجان العمالية الشعبية الفلسطينية في لبنان عبد الكريم الأحمد التقى نائب رئيس اللقاء الوطني للعاملين في القطاع العام المحامي حسن عمرو في صيدا

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان

التقى مسؤول اللجان العمالية الشعبية الفلسطينية في لبنان عبد الكريم الأحمد، نائب رئيس اللقاء الوطني للعاملين في القطاع العام المحامي حسن عمرو، في مركز صيدا الثقافي، يوم الخميس في 12/9/2024 .
خلال اللقاء جرى بحث أوضاع اللاجئين الفلسطيني في لبنان، و الظروف التي يعيشها اللاجئون للناحية المعيشية، و الصحية، و الحياتية، و الظروف الصعبة التي يعيشها العمال الفلسطينيين في لبنان، وتم توجيه التحية و التقدير للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، و الضفة، و القدس، و المقاومة، و محور المقاومة.
وأكد الجانبان أهمية  استمرار تقديم وكالة الأونروا خدماتها الصحية و التربوية و الإغاثية للشعب الفلسطيني في لبنان، وأن تضع الأونروا  خطة طوارئ إغاثية لمواجهة التحديات القادمة .
و بحث الجانبان العلاقات الثنائية، وتطويرها بما يخدم التعاون النقابي لما فيه مصلحة الطبقة العاملة اللبنانية و الفلسطينية، مؤكدين تعزيزها، من خلال التعاون في التدريب الأكاديمي الذي يقوم به اللقاء الوطني، لتأسيس كادر نقابي مختص .
و بتوجيهات من رئيس اللقاء الوطني سيتم إنشاء ناد للصداقة العمالية اللبنانية الفلسطينية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى