أبرزحوار وشخصيات

الدكتور ماهر الطاهر: العدوان الغاشم على الضفة هو امتداد لحرب الإبادة التي تمارسها قوات الاحتلال الإسرائيلي، لتنفيذ مخططات تهجير شعبنا من أرضه ودياره

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان

خلال لقاء له، عبر قناة الإخبارية السورية، ووكالة الأنباء الروسية سبوتنيك، وتعقيبًا على العدوان الصهيوني الواسع على الضفة الفلسطينية، أكد الدكتور ماهر الطاهر، مسؤول العلاقات الدولية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، أن هذا العدوان الغاشم هو امتداد لحرب الإبادة التي تمارسها قوات الاحتلال الإسرائيلي، لتنفيذ مخططات تهجير شعبنا من أرضه ودياره.

وأضاف، إن هذا العدوان يتم، في ظل صمت عالمي مريب، و ضوء أخضر أمريكي يقدم كل أشكال الدعم والسلاح لكيان يمارس كل أشكال الإرهاب والتمييز العنصري، وحرب الإبادة ضد شعبنا الفلسطيني الصامد، الذي يقاوم بلحمه الحي هجمات المستوطنين وجيش الاحتلال.

وأكد الطاهر بأن شعبنا بصموده الأسطوري على أرض قطاع غزة والضفة والقدس، يتصدى للعدوان بكل بسالة، وسيواصل كفاحه وصموده وصولا لانتفاضة فلسطينية شاملة، تعم كامل أرض فلسطين، ليدرك العدو الغاشم أن مخططه سيكون مصيره الفشل الذريع، وأن الاحتلال إلى زوال.

ودعا الطاهر الأجهزة الأمنية للسلطة الفلسطينية، وكل من يحمل السلاح إلى التصدي لقوات الاحتلال، والدفاع عن الشعب الفلسطيني الأعزل المتمسك بأرضه وحقوقه ومقدساته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى