أبرزحوار وشخصيات

الدكتور ماهر الطاهر: إن عمليات محور المقاومة ستتواصل وتتصاعد إلى أن يتم وقف حرب الإبادة في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان

خلال لقاء له عبر قناة الميادين والإخبارية السورية، أكد  الدكتور ماهر الطاهر، مسؤول العلاقات الدولية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وتعليقًا على رد حزب الله في مرحلته الأولى على عملية اغتيال الشهيد فؤاد شكر في الضاحية الجنوبية، أن هذا الهجوم استهدف عبر الصواريخ والمسيرات مواقع عسكرية صهيونية في قلب الكيان، وبحسب بيان حزب الله المقاوم، فإن العملية حققت أهدافها.

مصداقية حزب الله معروفة لدى الرأي العام اللبناني والعربي، وادعاءات الكيان الصهيوني بأنه قام بتوجيه ضربة استباقية أحبطت الهجوم هي ادعاءات كاذبة هدفها تضليل الرأي العام في كيان العدو الذي يعيش حالة من الفزع والرعب انتظارًا لرد المقاومة اللبنانية الباسلة.

شعبنا الفلسطيني على ثقة أكيدة بأن حزب الله سيواصل عملياته التصعيدية ضد الكيان الصهيوني بعد تنفيذ المرحلة الأولى من الرد، التي أدت إلى إغلاق ميناء حيفا وإغلاق الشواطئ والدراسة في حيفا.

إن عمليات محور المقاومة ستتواصل وتتصاعد إلى أن يتم وقف حرب الإبادة في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية، وإن الولايات المتحدة الأمريكية، وبعض الدول الغربية تزود الكيان الصهيوني بكل المعلومات حول تحركات حزب الله ومحور المقاومة، ورئيس أركان الجيش الأمريكي جاء إلى المنطقة، لتوفير كل أشكال الحماية للكيان الإسرائيلي لمواصلة عدوانه على الشعب الفلسطيني.

و نوجه التحية لحزب الله ومجاهديه وننحي إجلالًا وإكبارًا لشهدائه الأبرار.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى