أبرزأخبار الجبهة

الجبهة الشعبية: تتوجه بالتحية إلى المقاومة والشعب اللبناني في ذكرى انتصار تموز التاريخي

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان

توجهت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بالتحية إلى الشعب اللبناني الشقيق، و للأخوة في حزب الله، في ذكرى الانتصار التاريخي على العدو الصهيوني في حرب تموز ٢٠٠٦.
وقالت الجبهة إن انتصار تموز جاء رافعة لآمال الأمة في هزيمة الكيان الصهيوني، وتجسيدًا لقدرة الإنسان المؤمن بقضيته على هزيمة أعتى آلات الحرب والتدمير المدعومة من منظومات الاستعمار، وعلى رأسها الولايات المتحدة الأميركية.
وشددت الجبهة على النظر لعوامل الإرادة والتخطيط، حين نقف أمام الملحمة التاريخية التي دشنتها المقاومة في لبنان، قيادةً وكادرًا ومقاتلين التي شكلت أحد الأسس والمنطلقات الراسخة لوحدة  قوى المقاومة على الجبهات كافة في محور فلسطين الذي يقف مدافعًا عن الإنسانية بأسرها، في وجه محور الشر الأميركي الصهيوني.
وقالت الجبهة إن انتصار تموز كان ومازال محطة نستذكر فيها وحدة كفاح ومقاومة الشعوب في وجه الاستعمار، وتذكي آمال شعبنا في الحرية والاستقلال، نستلهم منها اليوم الكثير في معركة المقاومة دفاعًا عن شعوبنا ضد هذا الكيان الإبادي الاستعماري.
وأضافت الجبهة، في هذه المرحلة المصيرية، نجدد العهد بأن نمضي موحدين، نقاتل معًا على كل الجبهات، مدركين للتضحيات وحجم الآلام، واثقين بأن النصر المؤزر  في تموز ٢٠٠٦ سيتكرر ، فقد تعمدت طريقه بدماء الشهداء.
وشددت الجبهة على أن المهمة التي وضعها هذا الإنجاز التاريخي على عاتق الجميع بوضوح هي تصفية القاعدة الاستعمارية العدوانية التي يمثلها الكيان الصهيوني، وتحقيق آمال الأمة بتحرير فلسطين على طريق طرد المنظومة الاستعمارية بشكل كامل من منطقتنا، وضمان مستقبل حر وحياة كريمة لشعوبنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى