أبرزأخبار الجبهة

تقبل التبريكات باستشهاد هنية في صيدا وكلمة للجبهة الشعبية

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان

أقامت هيئة العمل الفلسطيني المشترك في صيدا و مخيماتها، مجلس  تقبل  التبريك باستشهاد القائد الوطني الكبير إسماعيل هنية أبو العبد، وذلك يوم الجمعة في 2/8/2024 ، بقاعة نبراس طريق المية والمية، و شاركت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بوفد ضم مسؤولها في صيدا سعيد أبو ياسين و قيادة الجبهة والكادر.
  ثم تحدث مسؤول العلاقات السياسية للجبهة في صيدا أبو علي حمدان، قائلًا:”  نودع اليوم الشهيد القائد إسماعيل هنية الذي اغتالته الأيدي الصهيونية الغادرة، و أكبر تكريم نقدمه اليوم لشهيدنا هي الوحدة الوطنية الفلسطينية، على أساس اللقاءات الفلسطينية، ومخرجات الاتفاقات التي حصلت، و آخرها اللقاء في جمهورية الصين الشعبية”.
و تابع حمدان، لقد ظن العدو الصهيوني أنه باغتياله للقادة سوف يضعف من قدرة الثورة الفلسطينية، أو أن نستسلم، و هو لا يعلم أن كل نقطة دم تراق لا تزيدنا إلا قوة و إقدام و ثبات. لقد اغتالوا الشيخ أحمد ياسين، و اغتالوا أمين عام الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الشهيد أبا علي مصطفى.
و ختم ابو علي حمدان، بالقول:” اليوم نحن في طوفان الأقصى نتصدى للعدو الصهيوني لأكثر من عشرة أشهر ، و نحقق نجاحات، ونوقع بالعدو الصهيوني الخسائر، حتى بات هذا العدو يطرح أن معركته معركة وجودية، و حتمًا النصر لنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى