أبرزأخبار الجبهة

الجبهة الشعبية: قصف العدو لبيروت جزء من جرائمه التي لن تردعها إلا المقاومة

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان

تؤكد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أن العدو الصهيوني باستهدافه مدنيين في الضاحية الجنوبية، بمدينة بيروت قد فتح جريمة حرب جديدة تمثل وجه هذا الكيان الذي يتعمد استهداف المدنيين بشكل ممنهج، و داعية للالتفاف حول المقاومة، فهي السبيل الوحيد لردع هذا العدو المجرم.
 ⁠نعرب عن تضامننا العميق والكبير مع الأشقاء في لبنان بارتقاء شهداء مدنيين، جراء هذا القصف الجبان، متمنين الشفاء العاجل للجرحى.
 ⁠هذا القصف الجبان هو تصعيد صهيوني خطير يدفع المواجهة مع الكيان إلى مرحلةٍ جديدة سترد خلالها المقاومة الإسلامية في لبنان، ومعها جبهات المقاومة في الساحات كافة ردًا موجعًا وقويًا على هذه الجريمة، وفي العمق الصهيوني.
⁠وشددت الجبهة على ثقتها الكاملة بما تمتلكه قيادة المقاومة في لبنان والأخوة في حزب الله من بصيرة وشجاعة مكنتها من مواجهة العدو وهزيمته في كل المحطات، وإسناد فلسطين وشعبها المظلوم ببسالة واقتدار.
 ⁠هذا الاستهداف للضاحية جرى بتعاونِ وبتنسيق كامل مع الإدارة الأمريكية، والمنظومة الغربية المتحالفة مع الكيان، خصوصاً وأن التصريحات الأمريكية تؤكد علمها مسبقًا بهذا القصف.
 إن هذه الجريمة النكراء لن تزيد المقاومة الإسلامية خاصة حزب الله إلا إصراراً على المواجهة والتصدي، وسيندم العدو الصهيوني أشد الندم على ارتكابه هذه الجريمة بحق المدنيين في الضاحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى