أبرزحوار وشخصيات

الطاهر يؤكد ضرورة الحذر من المواقف الأمريكية التي ساندت العدوان وقدمت كل أنواع السلاح

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان

خلال لقاء له، عبر إذاعة النور اللبنانية، أكد الدكتور ماهر الطاهر مسؤول العلاقات الدولية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ونائب الأمين العام للمؤتمر القومي العربي، أن صمود المقاومة الفلسطينية الأسطوري على أرض قطاع غزة والضفة الفلسطينية، والقدس والأراضي المحتلة عام 1948، أجبر الرئيس بايدن والإدارة الأمريكية على الحديث عن وقف الحرب في قطاع غزة، لأن أمريكا بدأت تدرك أن الكيان الصهيوني قد فشل في تحقيق أهدافه العدوانية بعد أن أعطته الإدارة الأمريكية فرصة ثمانية أشهر للقضاء على المقاومة الفلسطينية، لكنه فشل في تحقيق ذلك فشلًا ذريعًا.

 وأكد الطاهر ضرورة الحذر من المواقف الأمريكية التي ساندت العدوان، وقدمت كل أنواع السلاح، لممارسة حرب الإبادة ضد الشعب الفلسطيني.

 كما أشار إلى تصاعد عمليات محور المقاومة ووحدته في مواجهة العدوان، مؤكدًا أن جبهة المقاومة هي أقوى من أي وقت مضى، وأن العدوان الصهيوني لم يتمكن من تحقيق أهدافه العسكرية أو السياسية، ومؤكدًا أن المقاومة الفلسطينية واصلت عملياتها العسكرية، وأوقعت خسائر حقيقية في صفوف قوات الاحتلال الصهيوني. وتحدث الطاهر عن الدورة الـ 33 للمؤتمر القومي العربي، التي أُطلق عليها اسم “دورة طوفان الأقصى”، والتي ناقشت مقترحات عملية لدعم صمود أهلنا في قطاع غزة وعموم الأراضي الفلسطينية المحتلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى