أبرزأخبار الجبهة

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان تلتقي حركة أنصار الله -المقاومة الإسلامية

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان

 استقبل مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان هيثم عبده، وقيادة الجبهة في لبنان، وفدًا من حركة  أنصار الله المقاومة الإسلامية، وذلك يوم الخميس في ٩ أيار ٢٠٢٤، في مكتب الجبهة، في العاصمة اللبنانية بيروت، وضم الوفد  نائب أمين عام حركة أنصار الله المقاومة الإسلامية، الحاج محمود حمد، وقيادة الشورى في لبنان.
  خلال اللقاء، جرى استعراض العلاقة الثنائية، وسبل التعاون والتنسيق،  وتفعيل العمل المشترك، و تم التطرق إلى وضع في فلسطين ومعركة طوفان الأقصى والوضع في مخيمات لبنان .
وقد تم تأكيد الوحدة الوطنية الفلسطينية، وإنهاء الانقسام، وإنجاز المصالحة الفلسطينية الفلسطينية، وتأكيد وقف إطلاق النار و العدوان على غزة، وإطلاق سراح الأسرى والانسحاب من غزة، ورفع الحصار، وإعادة إعمار ما هدمه العدوان الصهيوني .
وقد أشادا بنضال وتضحيات شعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة في غزة والضفة والقدس .
وأدان الجانبان العدوان الصهيوني المستمر على شعبنا، والمجازر التي ترتكب بحقه أمام  أعين المجتمع الدولي والعربي  الذي يقف عاجزا عن  وقف العدوان .
 ووجها التحية للمقاومة في لبنان، واليمن، وسوريا والعراق وإيران، ولكل من يقف ويدعم شعبنا الفلسطيني، ومقاومته الباسلة والتحية إلى حركات التحرر العالمية والطلابية التي تناصر فلسطين وتطالب بوقف العدوان على غزة والتحية  الى الاسرى والشهداء والجرحى  .
 وناقشا قضايا ذات اهتمام مشترك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى