أبرزحوار وشخصيات

الدكتور ماهر الطاهر: إذا هاجم الجيش الصهيوني رفح، سيدفع ثمنًا باهظًا، وسوف يفاجأ بحجم خسائره

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان

خلال لقاء له على قناة الميادين، قال مسؤول العلاقات الدولية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، الدكتور ماهر الطاهر:”

ستة أشهر وشعب فلسطين يسطر أروع ملاحم البطولة والتضحية، ويرسم تاريخ فجر جديد وضع قضية فلسطين على أجندة كل شعوب الأرض، وإن محاولات الكيان الصهيوني في الحديث عن عدم اقتحام رفح مقابل تقديم تنازلات فلسطينية في المفاوضات حول وقف إطلاق النار سيكون مصيرها الفشل، وإذا هاجم الجيش الصهيوني رفح، سيدفع ثمنًا باهظًا، وسوف يفاجأ بحجم خسائره”.

وتابع، إن المظاهرات التي تشهدها ٢٠٠ جامعة أمريكية مساندة وتضامنًا مع الشعب الفلسطيني تؤكد زيف الرواية الصهيونية، وإدراك شعوب العالم قاطبة أن الكيان الإسرائيلي عصابة قتل وإرهاب، يمارسون حرب إبادة، ويقتلون الأطفال والنساء في ممارسات فاشية نازية مدعومة من الولايات المتحدة الأمريكية.

وإن اعتقال 500 طالب في الجامعات الأمريكية يؤكد زيف الادعاءات الأمريكية حول الديمقراطية، وحقوق الإنسان، وحرية الرأي، ويبرهن أن كل هذه الادعاءات تضليل وتزييف وخداع.

 وأضاف، المقاومة الفلسطينية متمسكة بثوابتها فيما يتعلق بمفاوضات وقف العدوان وتبادل الأسرى، ولن تتراجع عن هذه الثوابت، وفي مقدمها  الوقف الشامل لإطلاق النار والانسحاب من قطاع غزة وتبادل الأسرى.

 وندعو الطلبة في الجامعات العربية والإسلامية و في مختلف أنحاء العالم إلى التحرك الجاد لمساندة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى